الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. سميرة أحمد تعود للدراما بمسلسل من “زمن الفن الجميل” بتوقيع يوسف معاطي وأحمد صقر

القاهرة 24
فن
الأحد 07/أبريل/2019 - 06:26 م

بعد غياب دام لتسع سنوات، تعود الفنانة سميرة أحمد من جديد للدراما وذلك بعد آخر عمل قدمته عام 2010 وهو مسلسل “ماما في القسم” مع الفنان محمود ياسين.

 

وقالت سميرة أحمد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن قصة المسلسل الجديد هي التي جذبتها للعودة مرة أخرى، حيث تدور أحداث المسلسل الذي أطلق عليه اسم “بالحب هنعدي”، حول واقع المجتمع المصري لمحاولة معالجة بعض المشاكل الأسرية التي تحدث في معظم البيوت المصرية والعربية، وسوف يتم بدء تصوير العمل بعد انتهاء الموسم الرمضاني القادم ليخوض المسلسل موسم رمضان 2020.

 

وأكدت أن العمل من تأليف الكاتب الكبير يوسف معاطي الذي كان أخر أعماله “إزي الصحة” للنجم أحمد رزق الذي شارك في رمضان 2017 وإخراج أحمد صقر والتي كانت آخر أعماله مسلسل “قصر العشاق” 2017.

يذكر أن الفنانة سميرة أحمد مسيرتها الفنية مليئة بالأعمال الهامة والتي تناقش قضايا مُختلفة تهم المُجتمع المصري، حيث تطرقت من قبل لمشاكل البيت المصري والأسرة المصرية من خلال مسلسلها “إمرأة من زمن الحُب”، والتي كانت تُناقش خلاله مشاكل الأبناء وطريقة تواصلهم مع الآباء وكان هذا المسلسل هو بداية ظهور كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز.

تابع مواقعنا