الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. انقلاب أتوبيس مدرسى فى التجمع يسفر عن إصابات (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/أبريل/2019 - 06:01 م

تعرض أتوبيس “مينى باص” بالقاهرة الجديدة، وتحديداً بمنقطة بتروسبورت التجمع للانقلاب، ما أسفر عن إصابات عديدة.

وتسبب انقلاب الأتوبيس فى زحام مرورى بـ”صينية منطقة بتروسبورت” وحالة من التكدس الشديد بين السيارات والمارة الذين تجمعوا لمحاولة التدخل السريع.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين وإسعافهم وتم إخطار الجهات المعنية للتحقيق.

وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.

بالأسماء.. مصرع شخصين و13 مصابا في انقلاب سيارة بطريق الإسكندرية الزراعي

وفى وقت سابق تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة تحمل لوحات معدنية رقم “7512 ف.س.ج مصر” محملة بالسكر والزبدة، أثناء سيرها على طريق “العريش/القنطرة شرق” بمنطقة سبيكة، أثناء قدومها من مدينة القاهرة إلى مصنع الأغذية المدرسية بالعريش.

أسفر الحادث عن إصابة فرج عبدالهادي محمد، سائق السيارة، بكدمات متفرقة بالجسد، وتم نقله إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

وكانت العريش على موعد مع عدة حوادث خلال شهر مارس، حيث لقي رئيس حي بالعريش وسائق، مصرعهما في حادث انقلاب سيارة أثناء سيرها على الطريق الدولي بمنطقة وسط سيناء.

الأجهزة الأمنية بشمال سيناء، تلقت إخطارًا بانقلاب سيارة ربع نقل أثناء سيرها على طريق “الحسنة/الجفجافة”، وأسفر الحادث عن مصرع جمعة محمد حسين بكير، رئيس حي أبوصقل بالعريش، ونادر صالح شعبان، سائق.

كما استقبل مستشفى العريش العام بشمال سيناء، في مطلع مارس، 3 مصابين جراء انقلاب سيارة بمنطقة الواحة بشارع البحر، بمدينة العريش.

 

 

تابع مواقعنا