الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا تستقبل كيم كاردشيات أطفالها بـ”الحشيش” ؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 07/أبريل/2019 - 04:43 م

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان سأمت من الطرق التقليدية لاستقبال المواليد في أيام حياتهم الأولى، حيث قررت استقبال مولودها الرابع بشكل لافت لا يخطر ببال أحد.

وأكدت كارداشيان في تصريحات صحفية، أنها تخطط لإقامة حفل استقبال لطفلها، باستخدام مركب في نبات القنب الهندي “الحشيش”، من شأنه المساعده على الاستراخاء والهدوء الذهني، ويستعمل في عدد من المنتجات المتعلقة بالصحة والجمال.

وحسب وكالة “أسوشيتد برس” للأنباء، فإن الهدف من فكرة لجوء عارضة الأزياء العالمية إلى الحشيش في حفل استقبال مولودها، يعود إلى تقليل القلق والتوتر التي تعاني منه قبل قدوم طفلها الجديد.

فنانة مغربية صاعدة: لا يشرفني أن يشبهوني بكيم كارداشيان لأنني مسلمة (صور وفيديو)

واللافت للنظر أن كاردشيان أكدت في وسائل الإعلام أن الاحتفال بتلك الطريقة، سيساعد أطفالها الثلاثة على تقبلهم فكرة استقبال أخيهم الرابع عن طريق أم بديلة.

كان الثنائي الشهير كيم كارداشيان، وزوجها مطرب الراب، كانيى ويست، أعلنا في يناير الماضي انتظارهما لطفل رابع، ولكن بطريقة غير طبيعية.

لم تكن تلك المرة الأولى في حياة الزوجين أن يرزقا بأبناء بواسطة أم بديلة، ففي يناير 2018 رزقا ابنتهما شيكاغو ويست، كما أنه لديهما ابنة تدعى “نورث” عمرها 5 سنوات، وابنهما ساينت 3 سنوات.

وكشفت كارداشيان لبرنامج “Live with Kelly and Ryan، منذ عدة أشهر عن رغبتها في إنجاب طفل رابع، ولكنها ألمحت في نفس الوقت إلى أنها ستلجأ إلى طريقة “الأم البديلة” لتحقيق هذه الأمنية.

لماذا ألغت كيم كارداشيان زيارتها لإسرائيل؟

أما عن سبب لجوء عارض الأزياء لتلك الطريقة لإنجاب أطفالها، يعود إلى رغبتها في الحفاظ على صحتها، فضلاً عن صعوبة ولادتها بشكل طبيعية، بعدما أنجبت طفليها، نورث وساينت، وذلك بسبب تعلق المشيمة بعمق في جدار الرحم، مضيفة أن هذا ما فعلته مع طفليها الكبيرين، وقت استقبالهما لأختهما الثالثة “شيكاغو” من أم بديلة.

تابع مواقعنا