الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميرنا وليد لـ القاهرة 24 : الجمهور حاربني بسبب “قيد عائلي” وهناك جزء ثاني من المسلسل

القاهرة 24
فن
الأحد 07/أبريل/2019 - 09:00 م

أعربت النجمة ميرنا وليد، عن اندهاشها الشديد من ردود الأفعال التي لاقتها من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، عن دورها في مسلسل قيد عائلي، والذي يعرض حاليا على فضائية دي ام سي.

 

وقالت ميرنا وليد في تصريح خاص لـ القاهرة 24 انها اندهشت من تلك التعليقات على دورها في المسلسل والذين وصفوها بـ”الحرباية والعقربة”، متابعة: السنين اللي فاتت الناس كلها بتقولي انتِ كيوت وقمر، لكن بعد المسلسل بتجيلي تعليقات غريبة.

 

وأضافت ميرنا، انها تضحك كثيرا عندما تجد تلك التعليقات لأنها لا تستطيع الرد على جمهورها، لانه في الاساس مجرد تمثيل وكل شخص حر فيما يقوله.

 

وأكدت ميرنا وليد انها لن تشارك في ماراثون دراما رمضان القادم 2019، وتقوم حاليا بتصوير باقي حلقات المسلسل قبل شهر رمضان، وبعد اجازة عيد الفطر، تستعد لتصوير لجزء ثاني من المسلسل.

جدير بالذكر أن الفنانة ميرنا وليد، تجسد شخصية تدعى ماجدة، وتمتلك محل مجوهرات تتعامل فيه مع مجموعة من رجال الدولة، ولها اسلوب غير لائق مع أولادها في المنزل، وتتبعه مع زوجها القاضي وجيه وهو الفنان محمد رياض، ودائما ما تشعرهم ابنائها بأنها تكره والدهم، كما عرضت عليه أن يعمل مستشار لدى مجموعة شركات والدها.

 

قيد عائلي، من بطولة بوسى، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميريهان حسين، محمد نجاتي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل ومن إخراج تامر حمزه، ويذاع المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءاً، يوم السبت الى الأربعاء من كل أسبوع.

 

تابع مواقعنا