• بحث عن
  • بعد مايك تايسون.. نجم game of thrones يزور الأهرامات بصحبة خطيبته (صور)

    زار نجم المسلسل العالمي “game of thrones”، ثور بجرونسون، الملقب بـ”الجبل”، صباح اليوم الأثنين، منطقة الأهرامات، وهو صديقته “كيلسي هنسون”.

    يذكر أن الصفحة الرسمية لمسلسل “Game Of Thrones”، نشرت  في وقت سابق، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تريلر الموسم الثامن والأخير للمسلسل، الذي ينتظره الملايين من جميع أنحاء العالم، وحقق نسبة مشاهدات كبيرة فور طرحه، حيث حقق التريلر فى أول 20 دقيقة منذ ظهوره اكثر من مليون مشاهدة.

     

    الإعلان عن تريلر الموسم الأخير لمسلسل “Game Of Thrones”

     

    ويظهر فى التريلر نجوم المواسم السابقة فى المسلسل هذا بالاضافة إلي مشهد صغير من المعرطة النهائية المتوقعة في المسلسل ومن المقرر طرح الموسم الاخير من المسلسل يوم 14 إبريل المقبل عبر شبكة قنوات HBO فى 6 حلقات تبلغ مدة الحلقة ساعتين.

    وفي وقت ساب، في خطوة ربما تنال إعجاب الكثيرين، تعاونت شركة “أوريو” مع محطة HBO لإعادة تسجيل افتتاحية مسلسل “Game Of Thrones“، من خلال طبع أيقونات شخصيات العمل الشهيرة على ما يقرب من 3000 قطعة بسكويت.

    جاء هذا بالتزامن مع اقتراب عرض آخر موسم من المسلسل، وتتميز البسكويتات بمظهر ونقوش خاصة تناسب مسلسل Game of Thrones، للاحتفال بهذا الحدث الضخم.

    وينتظر محبو مسلسل “Game of Thrones” بشغف طرح الموسم الثامن والأخير من المسلسل، وسط وعود من قبل الشركة المنتجة وطاقم عمل المسلسل بالعديد من المفاجآت، وحقق الإعلان الدعائي الرسمي للمسلسل والذي طرح منذ 3 أسابيع نجاحا كبيرا متخطيا الـ50 مليون مشاهدة، وسط توقعات بأن يحقق الموسم الثامن نسب مشاهدة ستتخطى جميع مواسمه السابقة.

     

     

     

     

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق