• بحث عن
  • جامعة الأزهر توضح موقف الدكتور صاحب إشاعة فتاة المدينة الجامعية في أسيوط (خاص)

    كشف الدكتور أحمد زارع المتحدث باسم جامعة الأزهر الشريف، موقف الأستاذ في جامعة الأزهر الشريف، سيد حسن عبدالله حسن، والمحبوس لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات في قضية “شائعة فتاة جامعة الأزهر- فرع أسيوط”.

    حيث أوضح زارع لـ”القاهرة 24″، أن الملف بالكامل في مكتب النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، وأن هيئة التأديب في جامعة الأزهر الشريف ملتزمة بما سيخرج من نتائج التحقيقات مع أستاذ الجامعة، في حال إثبات تورطه في نشر الشائعة وإثارة الجدل والفتنة في المدينة الجامعية في أسيوط.

    الأزهر: التحقيق مع الأستاذ الجامعي مروج شائعة اغتصاب طالبة أسيوط (فيديو)

    مصدر في جامعة الأزهر، أوضح أن التعامل مع الاستاذ المحال لنيابة أمن الدولة العليا، أمام الخيارين من هيئة التأديب في الجامعة، والتي ستقرر إما وقفه عن العمل لمدة محددة أو إيقافه بشكل كامل عن العمل في الجامعة وفصله من عمله لما تسبب فيه.

    وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″ أن الأمر كله متوقف على قرار النيابة فيما يتعلق بموقف المتهم، خاصة بعد قرار حبسه على ذمة التحقيقات.

    وقررت نيابة أمن الدولة العليا حبس الأستاذ في جامعة الأزهر سيد حسن عبدالله حسن 15 يوماً على ذمة التحقيقات في قضية “شائعة فتاة جامعة الأزهر- فرع أسيوط”.

    نيابة أمن الدولة تقرر حبس أستاذ بجامعة الأزهر في “شائعة طالبة أسيوط”

    ونسبت التحقيقات له اتهامات تتعلق بنشر أخبار كاذبة والانضمام لجماعة أنشئت خلافا لأحكام القانون. وكانت النيابة قررت حبس “آية حامد” التي ألقي القبض عليها بسبب نشرها فيديو حول الواقعة نفسها ونسبت لها النيابة اتهامات بنشر أخبار كاذبة وقررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

    صاحبة الغرفة رقم 11.. نكشف القصة الكاملة لاختطاف واغتصاب طالبة الأزهر فى أسيوط (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق