السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. اعتزال باتيستا المصارعة بعد الهزيمة من تريبل إتش في Wrestlemania 35 (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 08/أبريل/2019 - 06:27 م

أعلن لاعب المصارعة الشهير، ديف باتيستا، اعتزاله عالم رياضة المصارعة الترفيهية رسميا، وجاء اعتزال باتيستا عبر رسالة له وجهها إلى جمهوره عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

اعتزال باتيستا
اعتزال باتيستا

وقال باتيستا ، في رسالته عبر تويتر، “أشكركم على إتاحه الفرصة لي لإمتاعكم، أنا أحب هذا العمل، وسواء كنتم أحد مشجعيني أم لا أنا ممتن لكوني جزأ من حياتكم”، وأوضح: “لقد قررت اعتزال الألعاب الرياضية الترفيهية بشكل رسمي، وأنا ممتن لكل لحظة في هذه الرحلة الشيقة”.

جاءت تصريحات اعتزال باتيستا بعد ساعات من المواجهة، التي خاضها أمام تريبل إتش في ريسلمانيا 35، والتي انتهت بهزيمته.

تعرف على مواجهات Wrestlemania 35 ومواعيد عرض رسلمينيا 2019.. بث مباشر

الجدير بالذكر أنه أقيم فجر اليوم، واحدة من أقوى وأشهر عروض المصارعة في العالم، وهو عرض «راسلمانيا 35″، والذي ينظمه اتحاد “WWE” للمصارعة الحرة، والذي يحظى بملايين المشاهدات حول العالم.

العرض أقيم في ستاد “ميتليف” في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، وشارك به نجوم اتحاد “WWE” العالميين، بحضور عشرات الآلاف من الجماهير.

وشهد العرض العديد من النزالات الهامة والعنيفة، حيث واجه المصارع سيث رولينز، الأسطورة بروك ليزنر، ونجح في الفوز بلقب “اليونيفيرسال” ليُصبح بطل العالم الجديد.وفي النزال على لقب الوزن المتوسط، فاز توني نيس على بودي ميرفي في مباراة قوية جدًا، وأصبح بطلًا للوزن المتوسط في اتحاد المصارعة الحرة.

ونجح العملاق برون سترومان في الفوز بمباراة “أندريه العملاق الملكية”، كما فاز الأخوة أوسو بلقب الزوجي لعرض “سماك دون” بعد فوزهم على أليستر بلاك وريكوشيه وشنسكي ناكامورا وروسيف و ذا بار.

بينما خسر دانيال براين نزاله أمام كوفي كينجستون ليحصل الأخير على لقب “WWE”، كما فاز ساموا جو على راي ميستريو ليحافظ على لقب الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمكن بارون كوربن من إنهاء مسيرة كيرت أنجل بخسارة، ونجح فين بالور في الفوز بلقب “الأنتركونتنتال” بعد هزيمة بوبي لاشلي، كما فازت بيكي لينش بلقبي السيدات في “راو” و”سماكداون”.

كما فازت كارميلا في مباراة “باتل رويال” السيدات، وتمكن الثنائي كيرت هويكنز وزاك رايدر، في حصد لقب زوجي عرض “راو” بعد الفوز على ذا ريفايفل.

تابع مواقعنا