• بحث عن
  • نبيل فاروق يرد على منتقديه: «جهلة.. أنا بتاع دراسات مش مقالات» (خاص)

    رد الدكتور نبيل فاروق، الكاتب الكبير ومؤلف سلسلة “رجل المستحيل وملف المستقبل”، على منتقديه بشأن مقال “هأقول نعم”، بقوله: “جهلة وأسلوبهم حقير”.

    وأضاف فاروق في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، أن المقال قديم، منذ الانتخابات الرئاسية عام 2014، مشيرًا إلى أنه لا يشغله “حديث السوشيال ميديا” ومستخدمي تلك المواقع.

    وأوضح مؤلف سلسلة رجل المستحيل، أنه عزف عن كتابة المقالات والكتابة في الصحف، منذ 5 أعوام، بعد ذلك المقال، متسائلًا: “هو إيه المانع لما أقول نعم؟!، أنا مش موضع اهتمام”.

    وبسؤاله، هل يرغب في إعادة التجربة وأن يكتب مقال بنعم، أكد أنه لن يعود للكتابة، قائلًا: “أنا مش بتاع مقالات.. أنا بتاع دراسات”.

    يذكر أنه بالتزامن مع اقتراب الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أعاد مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتوتير” نشر مقالًا قديم للدكتور نبيل فاروق.

    وعلى الرغم من أن المقال قديم، إلا أن من أعادوا نشره، قاموا بتسويقه على أنه خاص بالتعديلات الدستورية الحالية، وقاموا بالهجوم على الكاتب.

    وسرعان ما انتشر تلك المقال بشكل فائق السرعة على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت التعليقات مسيئة لكاتب المقال بشكل قاسي وعنيف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق