السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«التعليم» تطرح استبيان بشأن امتحانات أولى ثانوي الإلكترونية.. طالع الأسئلة من هنا (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 08/أبريل/2019 - 08:49 م

طرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على بنك المعرفة المصري، استبيان لطلاب الصف الأول الثانوي، لاستطلاع أرائهم حول الامتحانات الإلكترونية.

وتستطلع الوزارة من خلال الاستبيان أراء الطلاب، حول الأزمات التي واجهتهم، واقتراحاتهم لامتحان مايو المقبل، والتي أعلنت الوزارة جدولها.

وعلمت “القاهرة 24″، أن الامتحان اختياري للطلاب، الهدف منه هو معرفة المشاكل التي تواجه الطلاب، للعمل على إنهائها قبل امتحان مايو المقبل، فضلًا عن رأي الطلاب في المنظومة الإلكترونية بوجه عام.

كما حصلت “القاهرة 24” على أسئلة الاستبيان التي يقوم بها الطالب، والذي جاء من ضمنها وقت الإجابة للأسئلة، وكذلك وجه الاستفادة من بنك المعرفة.

طارق شوقي: طلاب الثانوية أبهرونا بعبقريتهم خلال امتحانات مارس

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قال في وقت سابق، إن الطلاب أبهرونا بإجابتهم العبقرية والمتميزة خلال أول امتحان تجريبي بالمنظومة.

وأضاف شوقي خلال المؤتمر المنعقد أمس الأحد بالوزارة، أن هناك أكثر من ٦٠% من الطلاب، دخلوا علي الامتحان فور إنهاء أعطال السيستم.

وتابع وزير التربية والتعليم، أن امتحانات مارس كانت بروفة تم إطلاقها، مشيرًا إلى أنه لم يتم سوى اكتشاف مشكلتين فقط في البرمجة، وتم حلها خلال 48 ساعة من العمل المتواصل.

وأوضح طارق شوقي، أنه منذ ذلك الوقت والسيستيم يعمل على مدار الساعة ولم ينتج عنه أي أعطال حتى الآن، موضحًا أن الوزارة نجحت في تحقيق إعجاز في زمن قياسي.

تابع مواقعنا