الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة الإسرائيلية تروج لانتخابات الكنيست عبر موقع إباحي شهير

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 08/أبريل/2019 - 03:09 م

في واقعة مثيرة للجدل، كشفت مصادر إسرائيلية عن ظهور إعلانات ترويجية لانتخابات الكنيست الإسرائيلي 2019، على إحدى المواقع الإلكترونية الإباحية الشهيرة.

ونشرت صحيفة هآرتس في تقرير صادر عنها: “لم نر إعلانا كهذا قبل اليوم.. يعد الميدان الإباحي الميدان الوحيد الذي لم نر فيه أي ترويج سياسي، إلا أن مواطني إسرائيل قد وصلوا إلى هذا المكان البعيد عن السياسة”.

“نتانياهو” يهاجم ممثلة إسرائيلية.. والسبب!

فيما أكدت الصحيفة الإسرائيلية أن شعارات الحملة الترويجية لانتخابات الكنيست الإسرائيلي للعام الحالي 2019، قد ظهرت على موقع إباحي شهير، ونظمت من مصدر يساري غير معروف، سخر في إعلاناته من التيار اليميني، باستخدام تلميحات سياسية غير عادية.

وحسب ما جاء في تقرير الصحيفة، فإنه بمجرد الضغط على الإعلان الرقمي يقوم بتحويل المستخدم إلى موقع إلكتروني آخر، والذي تم شراؤه في الولايات المتحدة ويتبع لملكية خاصة، حيث من غير الممكن تحديد هوية صاحبه.

يذكر أن الإسرائيليون يتوجهون غداً، 9 أبريل، إلى مراكز الاقتراع في جميع أنحاء البلاد للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الكنيست للدورة الانتخابية الـ 21، مع العلم أن الأحزاب الإسرائيلية بدأت حملاتها الانتخابية مع بداية شهر يناير الماضي.

تابع مواقعنا