الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/أبريل/2019 - 03:45 م

أعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عن فوز الدولي السنغالي، ساديو ماني، بجائزة لاعب الشهر في في الدوري الإنجليزي الممتاز  عن شهر مارس بعد ان قدم أداءً قويًا طوال 30 يومًا مضى.

يذكر نجاح فريق ليفربول في خطف الفوز من أنياب ساوثهامبتون في الدقائق الأخيرة بـ3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانت ميريز، ضمن منافسات الجولة 33  بالدوري الإنجليزي.

بهذا النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 82 يتصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا بنقطتين عن مانشستر سيتي الثانى برصيد 80 نقطة، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 33 فى المركز السادس عشر.

وشهدت المباراة عودة محمد صلاح للتهديف بعد غياب 6 مباريات عن هز الشباك،وكان قد انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث في البداية نجح فريق ساوثهامبتون في تتسجيل الهدف الأول عن طريق شاين لونج لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة 9 من زمن المباراة عن طريق تمريرة من وسط الملعب إلى جهة اليسار استلمها “بيرتراند” الجناح الأيسر ثم أرسلها عرضية مقوسة رائعة إلى داخل منطقة جزاء ليفربول، هيأها “هويبيرج” برأسه للخلف إلى “شاين لونج” الذي استم وسدد وحيداً خالياً من الرقابة على يمين “أليسون” حارس ليفربول.

 

تابع مواقعنا