الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الزمالك والمصري بعد تعديل لجنة المسابقات

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 08/أبريل/2019 - 01:58 م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الزمالك والمصري ضمن الأسبوع الـ 28 بستاد الجيش بالسويس “حوض الدرس” بدلا من ستاد برج العرب وبدون جمهور.

كما قررت اللجنة إقامة مباراة الزمالك والمصري يوم الخميس 11 إبريل في الساعة الخامسة والنصف.

وتقرر إقامة مباراة الإسماعيلي والجونة المؤجلة من الأسبوع الـ 17 لدوري القسم الأول، المحدد لها بعد غد الأربعاء 10 إبريل الجاري الساعة الخامسة والنصف، في ستاد الجيش بالسويس “حوض الدرس” بدلا من ستاد السلام وبدون جمهور.

كما قررت اللجنة إقامة مباراة المقاولون وحرس الحدود ضمن الأسبوع الـ 29 يوم الخميس المقبل بستاد المقاولون العرب في الساعة الثامنة مساء بدلا من الخامسة والنصف.‎

ونفى محمد سويلم المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أرسال الزمالك شيك بدون رصيد للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل حكام مباراة سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، والتي حقق فيها الفريق الأبيض فوزًا غاليًا، ليعود مرة أخري إلى صدارة الدوري.

وقال محمد سويلم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″: “الشيك برصيد، لكن اتحاد الكرة افتعل أزمة من أجل التغطية على فضيحة الأهلي بجنوب إفريقيا”.

وتابع سويلم:” أزي شيك بدون رصيد، والزمالك له رصيد في البنك يتخطي الـ 250مليون، هذا كلام لا يعقل”.

واختتم حديثه قائلا: ” لا أعلم لما الحرب على نادي الزمالك، نسير دائما على الطريق الصحيح، ومباراة حسنية أغادير أفضل رد على جميع الانتقادات، وتشويه صورة الفريق الأبيض”.

يذكر حسم التعادل السلبي مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد ضمن ذهاب دور الثمانية بالكونفدرالية الإفريقية بعقر دار الفريق المغربي.

ونجح لاعبي الفريق الأبيض في فرض التعادل السلبي على بطل المغرب في عقر داره والحفاظ على شباكه في مواجهة الفريق المغربي لينتهي اللقاء سلبياً بين الفريقين.

ويقام لقاء العودة بين الزمالك وبطل المغرب يوم 14 إبريل الجاري في ستاد الجيس الثالث بالسويس.

تابع مواقعنا