• بحث عن
  • أول تعليق من رئيس تحرير الأهرام الرياضي على واقعة غلاف «التايم» (صورة)

    علق الكاتب الصحفي محمد شبانة، رئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضى، على الهجوم الذي واجهته المجلة خلال الساعات الماضية عقب اقتباسها غلاف مجلة التايم الأمريكية.

    ونشر شبانة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة الغلاف محل الجدل، قائلا: “العدد الجديد.. مقتبس من التايمز الأمريكية”، رغم أن الغلاف المقتبس منه يخص مجلة “التايم” الأمريكية وليس التايمز.

    قبل أن يعود ويحذف “البوست” بعد عدد كبير من الهجوم والتعليقات اللاذعة التى انتقدت ووصفت “مشوره” بالتبرير غير اللائق والمنطقى وغير المبرر.

    تصدرت صورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي صدر غلاف مجلة الأهرام الرياضي وكتبت تحت عنوان ..” غريق”، في إشارة إلى المأزق الذي يواجه رئيس القلعة الحمراء قبل مباراة العودة يوم السبت المقبل ومطالبة الجماهير بتعويض الخسارة المذلة.

    واقتبست الأهرام الرياضي غلاف مجلة التايم، وقت أن تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأزمة تعاون الرئيس مع روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية، ونشرت الأهرام الرياضي نفس الغلاف ولكن في صورة الخطيب.

    غلاف مجلة التايم الأمريكية الذى سرقته الأهرام الرياضى

    ويمر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بمرحلة صعبة هذه الأيام بعد السقوط المدوي أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وخسر الأهلي أمام صن داونز بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب في عقر دار الأخير ليقترب من توديع البطولة رسمياً في ظل صعوبة المهمة في لقاء الإياب باستاد برج العرب بالإسكندرية.

    ويشعر الخطيب رئيس النادي الأهلي بحالة من الحرج الشديد أمام الرأي العام الأهلاوي بسبب الخسارة المذلة أمام بطل جنوب إفريقيا خاصة إنه المفوض من قبل مجلس الإدارة بإدارة شؤون فريق الكرة بالأهلي.

    وخسر النادى الأهلى ، أمام صن داونز الجنوب إفريقى بخماسية نظيفة، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، وهى الهزيمة التى تعتبر الأكبر فى تاريخ الأهلى فى البطولات الإفريقية.

    ويحتاج الأهلي للفوز بفارق ستة أهداف في لقاء العودة التي ستقام بمصر السبت المقبل، من أجل الصعود إلى المربع الذهبي للمسابقة.

    وكان الأهلي قد تأهل في النسختين الماضيتين إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وخسرهما أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

    وتقام مباراة العودة بمصر يوم 13 من شهر أبريل الجاري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق