السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الآن في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 09:04 م

نقدم لكم بث مباشر الآن لمواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب وايت هارت لين، وتعد هذه المواجهه من أصعب المواجهات في دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

هذه المباراة ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية في هذه البطولة، ويسعى رفقاء بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي إلى تخطي هذا الدور الذي خرج منه في نسخة العام الماضي على يد رفقاء محمد صلاح، ويتمتع السيتي بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن صعد الفريق إلى نهائي كأس الاتحاد الأنجليزي، وكذلك احتلاله للمركز الثاني حاليا في الدوري الإنجليزي، أما السيزر فيأملون في تحقيق فوز تاريخي على السيتي يساعدهم على اللعب بمعنويات مرتفعة في مباراة العودة.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة للمباراة

وتقام الآن مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، و تذاع المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات هذه البطولة.

Yalla Shoot بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام الآن في دوري ابطال اوروبا bein sport 1

ونجح نادي مانشستر سيتي في الفوز على فريق برايتون، بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. وسجل البرازيلي جابريل جيسوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، وأضاع لاعبو مانشستر سيتي الكثير من الفرص خلال أحداث المباراة.

Yalla Shoot بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام الآن في دوري ابطال اوروبا bein sport 1

يذكر أن نادي مانشستر سيتي نجح في التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب نادي تشيلسي في النهائي عن طريق ركلات الترجيح.

مانشستر سيتي يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب برايتون

جدير بالذكر أن هناك هيمنة إنجليزية على دور الثمانية في هذه النسخة من البطولة، حيث صعد لهذا الدور أربع فرق إنجليزية وهي ليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

Yalla Shoot بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام الآن في دوري ابطال اوروبا bein sport 1

 

تابع مواقعنا