• بحث عن
  • بحضور آسر ياسين وأحمد مراد “قمة صوت مصر” تُخصص “منصة فنية” لعكس تأثير الأفلام على الرأي العام

    أعلنت إدارة “قمة صوت مصر الدولية”، عن تخصيص منصة خلال فعاليات “القمة”، لمشاركة نخبة من الفنانين والروائيين والكتاب في تأثير “الفن” في تغيير سلوكيات المشاهدين، وتكوين رؤى واتجاهات لهم، وذلك في إطار التقدم المجتمعي الذي تشهده البلاد، ومن ضمن إصلاح “الخطاب”، سواء كان ديني، أو في الرسائل الإعلامية والفنية التي توجه للرأي العام.

    وتنظم “قمة صوت مصر الدولية”، شركة “سي سي بلاس للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية”، بالتعاون مع شركة فيكتوري لينك، الرائدة في مجال الحلول الرقمية المتكاملة، والتي ستعقد في أحد فنادق القاهرة الكبرى يوم 14 إبريل المقبل، تحت رعاية كلاً من المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة.

    وتنعقد “القمة”، كأول تطبيق عملي لتوصيات “قمة صوت مصر2018″، التي عقدت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وأول منتدى دولي للعلاقات العامة فى مصر، حيث أكدت على ضرورة عقد منتديات في قطاعات هامة ومؤثرة مثل التكنولوجيا، والطاقة والشمول المالي، وهي قطاعات حيوية تحفز الصورة الإيجابية للدولة.

    وقالت لمياء كامل، المنسق العام لـ”القمة”، إن المنصة الفنية سيشارك فيها نخبة من الفنانين، من بينهم الكاتب والروائي الكبير أحمد مراد، والفنان آسر ياسين، وغيرهما من الفنانين والمبدعين، بحضور عدداً من المسئولين، ونخبة من قادة القطاع الخاص، وشركات ومؤسسات دولية وأجنبية.

    وأضافت “كامل”، في بيان صحفي صادر عن إدارة “القمة” اليوم، أن الفن هو أقصر الطرق في التأثير على اتجاهات الرأي العام، وتكوين توجه مجتمعي إيجابي للأنشطة التي تعمل الدولة على اتباعها خلال المرحلة المقبلة، مثل منظومة التابلت الجديدة، والتي تعمل الحكومة على تعميمها في المرحلة المقبلة، وتعزيز “الشمول المالي”، وغيرها من المجالات التي ستناقشها “قمة صوت مصر”.

    ولفتت المنسق العام لـ”القمة”، إلى أن الكلمة يكون لها تأثير كبير من الفنانين، والرياضيين، وصناع الرأي العام، حيث أن جملة في فيلم أو مسلسل من فنان أو شخص محبوب مجتمعياً، يكون لها تأثير أفضل بمراحل من العديد من الدعايات والحملات الإعلانية التي قد ينظمها البعض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق