• بحث عن
  • تغير ملحوظ في ملامح دينا الشربيني.. وجمهورها: “ولدتي ولا لسه؟” (صور)

    بسنت محمد

    نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة ظهرت خلالها بملامح تبدو مرهقة بعض الشئ.

    وعلى الرغم من أن الفنانة لم يظهر منها سوى وجهها فقط، إلا أن عدد من المتابيعن زعموا بتغير ملامحها عن الشكل المعتاد، مفسرين ذلك بأنها في شهور الحمل، وكتب أحد المعلقين:” ولدتي ولا لسه”، بينما أرجع آخرون التغير في شكلها نتيجة العلاقة العاطفية التي تجمعها بالهضبة عمرو دياب.

    أحد المعلقين على شكل دينا الشربيني
    أحد المعلقين على شكل دينا الشربيني

     

     

    View this post on Instagram

     

    Good morning 🌺

    A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

     

    كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة تجمع بين الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الأخيرة، ظهروا فيها بملابس صيفية.

    السبب الرئيسي في تداول الصورة بشكل واسع نظرًا للوضع الحميمي الذي ظهر فيه عمرو ودينا، حيث كان عمرو جالسًا ومُلتفة يداه بخصر دينا مًحتضنها، مما جعل البعض يظن بأنه قصد وضع يده على بطنها في إشارة منه بأنها “حامل”.

    وكان النجم عمرو دياب قد حرص خلال الفترة الأخيرة على اصطحاب دينا الشربيني معه في المناسبات الرسمية والحفلات وكان آخر ظهور لهما في حفل رأس السنة الذي أحياه بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

    جدير بالذكر أن الثنائي الشهير كانا دائمًا ما يثيران الجدل حول علاقتهما خاصة قبل إعلان ارتباطهما رسميًا.

    في سياق آخر تعاقدت النجمة دينا الشربيني مع مجموعة “mbc”، على تقديم مسلسل جديد في رمضان 2019، وتأليف السيناريست مريم نعوم تحت إشراف المنتج محمد مشيش ومن بطولة دينا الشربيني، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق