• بحث عن
  • خاص.. عدلي القيعي يرد على أزمة الساعة البيولوجية وتخدير لاعبي الأهلي

    رد المهندس عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي على أزمة تصريحات الساعة البيولوجية التي أثارها عبر برنامج “ملك وكتابة” أمس الاثنين على قناة النادي الأهلي الفضائية.

    وقال القيعي عبر قناة الأهلي ، أمس الاثنين، إن الساعة البيولوجية التي خلفها أداء الأهلي لمباراتين ليلًا وخوض مباراة صن داونز عصرًا من أسباب النتيجة بخلاف الإجهاد الناتج من تتابع المباريات.

    وأكد القيعي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن أزمة الساعة البيولوجية تم فهما بشكل خاطئ لأنه كان يعتقد أن فارق التوقيت بين مصر وجنوب إفريقيا يصل إلى أكثر من 5 ساعات.

    وأوضح أنه لم يبحث عن مبرارت لهزيمة الأهلي القاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي ولكنه يسرد الأسباب التي أدت إلى هذه الخسارة ، مشيراً إلى أن الأهلي لم يكن في يومه.

    وعن حقيقة تخدير لاعبي الأهلي في المباراة ، قال القيعي :” تخدير لاعبي الأهلي أمام صن دوانز المقصود به ضغط المباريات بمعنى أن الفريق خاض 3 مباريات قوية في أقل من أسبوع أمام الزمالك يوم 30 مارس الماضي في القمة 117 ثم الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز أيضاً وسافر بعد ذلك إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في دور الثمانية بدوري الأبطال هو ضغط كبير أدي لهذه الهزيمة” .

    اقرأ أيضاً:

     عدلي القيعي يكشف لـ”القاهرة24″حقيقة عودة “حجازى” للأهلى (فيديو)

    عدلي القيعي: الأهلي اتظلم.. ومحمود علاء هداف الدوري بالأخطاء التحكيمية (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق