• بحث عن
  • “خناقة” مع دينا الشربيني.. نكشف تفاصيل انسحاب كاملة أبو ذكري من مسلسل “زى الشمس”

    سهر عوض

    على الرغم من تكثيف ساعات العمل و الاستعانة بوحدة تصوير خارجية لإنقاذ المُسلسل، ليلحق بالسباق الرمضاني المُقبل، انسحبت المُخرجة كاملة أبو ذكري من مسلسلها “زي الشمس”، الذي تخوض به دينا الشربيني البطولة المُطلقة الثانية لها.

     

    وكشف مصدر من داخل فريق العمل لـ”القاهرة 24″، أن سبب انسحاب المُخرجة كاملة أبو ذكري من المسلسل، هو عدم ارتياحها لتعاملات دينا الشربيني نظراً لتدخلها الدائم في صميم عملها كمُخرجة، وأيضاً تعليقاتها المستمرة، وحدثت مشادة كلامية بينهم نتج عنها قرار كاملة بالانسحاب هي وكل فريق عمل الإخراج، وحتى مصممة الأزياء الخاصة بالمسلسل ريم العدل.

    ريم العدل تشارك كاملة أبو ذكري ومريم نعوم في الأختين

    وأضاف المصدر : “أن الشركة المُنتجة قررت إنقاذ المسلسل ليتم عرضه ضمن مسلسلات السباق الرمضاني القادم، فكان هُناك بدائل للمُخرجة المُنسحبة من أبرزهم المٌخرج سامح عبدالعزيز، ولكن لم يتم حتى الآن الإعلان عن توليه مهمة الإخراج بشكل رسمي.

     

    وذكر المصدر أن الهضبة عمرو دياب أتخذ موقف الداعم لدينا الشربيني، حيث أنه لم يتدخل لتهدئة الموقف بين دينا والمخرجة، فيما أكدت بعض التقارير الصحفية أن السبب  وراء تِلك الأزمة التي وقعت بين المُخرجة الكبيرة ودينا الشربيني، هو اعتراضها على تدخل النجم عمرو دياب في العمل والذي أراد وضع الموسيقى التصويرية للعمل، ورفضت كاملة الأمر مؤكده أن عمرو نجم ومُغني كبير، لكنه لا علاقة له بالتأليف الموسيقي للأعمال الدرامية.

     

    كاملة أبو ذكري اكتفت بعد انسحابها من مسلسل دينا الشربيني بتدوينة عبر صفحتها على فيسبوك قالت فيها: “لن أرد على جحر الأفاعي”، الأمر الذي فسره بعض مُتابعيها بأنها تقصد بـ”الأفاعي” عمرو دياب ودينا الشربيني.

     

    كاملة أبو ذكري بعد استبعادها من مسلسل دينا الشربيني بسبب عمرو دياب: “لن أرد على جحر الأفاعي”

     

    وتدور أحداث المسلسل حول شقيقتين تقتل إحداهما وتعمل الأخرى محامية “دينا الشربيني” والتي تبحث خلال أحداث المسلسل عن قاتل شقيقتها لتقديمه للعداله، كما أن قصته مأخوذه من مسلسل إيطالي (Sister).

    مسلسل “زي الشمس” يتضمن نخبة من النجوم وهم الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، واحمد السعدني، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وأحمد داوود، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج Mbc studios للمنتج محمد مشيش.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق