الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الهيئة العامة للموانئ يقدم استقالته لكامل الوزير

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 12:57 م

تقدم  رئيس الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة، حسني عبد الله سليمان، باستقالته للمهندس كامل الوزير، وزير النقل، مسببًا استقالته أنها لظروف خاصة كما أنه بلغ سن المعاش.

ويُعد حسني عبد الله سليمان، أحد كبار الموظفين بوزارة النقل، ويبلغ من العمر 61 عامًا، وشغل عدة مناصب، أبرزها رئيس قطاع التشغيل والموزانات بوزارة النقل، ونائب رئيس السكة الحديد للشؤون المالية ثم رئاسة الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة.

يُذكر أن وزير النقل، المهندس كامل الوزير، يحضر أول اجتماع له داخل مجلس النواب، اليوم، إذ يشارك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لمناقشة ومتابعة خطة وزارة النقل في التطوير.

ويبحث الاجتماع الذي يحضره الوزير، ما تم انجازه من خطة تطوير ورفع كفاءة الطرق الإقليمية، وكذلك الطرق الرابطة بين المحافظات التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري، بالإضافة إلى خطة التعاون بين وزارتي النقل والتنمية المحلية بشأن متابعة صيانة تلك الطرق، وذلك في إطار سعي الدولة نحو تحسين ورفع كفاءة وتطوير الطرق القديمة وإنشاء شبكة طرق جديدة.

وشهدت الأيام التي تلت تعيين كامل الوزير لحقبة النقل، تحركات كثيرة في أكثر من اتجاه من أجل تطوير السكك الحديدية بعد كارثة محطة مصر، فضلًا عن تطوير شبكات الطرق.

تابع مواقعنا