• بحث عن
  • شبيه صلاح يتسبب في موقف محرج لمدافع ليفربول (فيديو)

    نشر مدافع نادي ليفربول الإنجليزي ديان لوفرين فيديو أثناء قيادته للسيارة ليلًا بأحد شوارع مدينة ساوثهامبتون، وإذا بالنجم محمد صلاح يظهر في الشارع مرتديًا الملابس الرياضية لنادي ليفربول، بصحبة دراجته على غير العادة من هذا التوقيت.

    وبالفعل بدأ لوفرين في محاولة لفت انتباه فخر العرب محمد صلاح، ليتفاجأ بأنه أحد المواطنين ولكنه يشبه محمد صلاح إلى حد كبير.

    واقترب المدافع الكرواتي لوفرين من شبيه “مو” وهو يغني الأغنية الشهيرة “مو صلاح” ليسأله عن سبب تواجده في الشارع في هذه الأثناء ليرد عليه المشجع بنوبة من الضحك.

    وعلق لوفرين على الفيديو قائلًا: “صلاح أراد قضاء بعض الوقت مع نفسه، بعد مباراة ساوثهامبتون، لذلك أخذ دراجته وتجول في شوارع المدينة”.

    يذكر إشادة يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمحمد صلاح، نجم الفريق، مؤكدًا على أنه يتطور بشكل كبير ويبذل مجهودًا مميزًا سواء في التدريبات أو المباريات.

    ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو، غدًا الثلاثاء بملعب أنفيلد، ضمن لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

    وقال كلوب، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: “أفضل طريقة لوصف الموقف الذي عاشه محمد صلاح، هي الفرصة الكبيرة التي سنحت له في ميونخ. كل شيء كان مثاليًا ثم جاء سولي، مدافع البايرن من خلفه”.

    وأضاف: “كان قريبًا جدًا في لحظات عديدة والآن لديه 18 هدفًا، و7 أو 8 تمريرات حاسمة، إنه رقم رائع. إنه رجل يتطور باستمرار، ويعلم أنه يجب أن يعمل من أجل هذا، معدل عمله رائع، في التدريبات والمباريات، ولهذا السبب لم يكن هناك أي شخص قلق عليه”.

    وتابع كلوب: “لكن عندما تسجل هدفًا عالميًا، فهذا يساعدك بالتأكيد. كان هدفًا جميلاً ضد ساوثهامبتون وحاسمًا ومهمًا للغاية”.

    وأردف: “لدينا لحظات إيجابية كثيرة في هذه المنافسة والتي تساعد الفريق، تطورنا لا يصدق وبالأخص في تلك البطولات، لقد استخدمنا خطوة بسيطة للغاية من أجل التحسن. بورتو فريق ذو خبرة، لديه حارس مميز وهو في صدارة الدوري البرتغالي في كل عام”.

    وأكمل: “مباراة الفريقين مختلفة عن العام الماضي، نحن سعداء جدًا لأن تتاح لنا الفرصة، لذلك سنحاول هزيمته مجددًا. المباراة السابقة كانت غريبة للغاية، بورتو كان جيدا في البداية ثم بدأنا بتسجيل الأهداف، من خلال تسجيل هدفين أو ثلاثة من الهجمات المرتدة”.

    وواصل: “الميزة بالنسبة لنا غدًا هي أننا سنلعب في ملعبنا، أما الميزة بالنسبة له فهي أنه بإمكانه أن يستخدم هزيمة العام الماضي كدافع”.

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق