الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شطة يرد على اتهام «الكاف» بمجاملة الأهلي قبل موقعة صن داونز

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 05:26 م

علق الكابتن مصطفي عبد المنعم “شطة” رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي، على اتهام صحف جنوب إفريقيا بمجاملة الاتحاد الإفريقي “الكاف” للنادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة والمنتظرة، مساء يوم السبت القادم.

ويستقبل الأهلي فريق صن داونز، في الساعه السادسة مساءًا، في المباراة التي ستقام بينهما، على استاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لدوري أبطال افريقيا.

وأكد شطة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الكاف لا يجامل الأهلي، ولا يفضل أي فريق على فريق، وشعار الاتحاد دائما معروف وهو العدل بين الأندية”.

وأضاف شطة: “اتهام الكاف بمجاملة الأهلي من قبل الصحف الجنوب إفريقية،باطل، والاتحاد لم ينحاز لفرق شمال إفريقيا على فرق جنوب إفريقيا، وتواجد مقر الكاف في مصر، ليس معناه مجاملة الأندية المصرية ومنها الأهلي في أي قرار”.

وأوضح شطة: “نقل المباراة قرار صحيح، لأن استاد السويس سوف يستضيف أمم افريقيا، وبه تصليحات استعدادًا للبطولة، فكان لابد من نقل المباراة إلى برج العرب، لذلك وافق الاتحاد الإفريقي على خوض المباراة بملعب برج العرب”.

واختتم شطة، قائلا: “مجلس إدارة الأهلي مستعد لنقل فريق صن داونز من مطار القاهرة إلى مطار برج العرب بطائرة داخلية على نفقته الخاصة”.

تابع مواقعنا