قرية حمادة بكفر صقر تودع شهيد حادث الشيخ زويد: “كان محبوب من الجميع” (صور)

اتشحت قرية حمادة، التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية بالسواد، استعدادًا لاستقبال جثمان الشيهد مجند محمود عابد عبد السلام، والذي استشهد خلال التفجير الإرهابي بمنطقة الشيخ زويد.

واحتشد المئات من أهالي القرية، أمام منزل المجند لمواساة أهله، والمشاركة في تشييع جثمانه لمثواه الأخير، خاصًة أن المجند كان مشهود له بالأخلاق الكريمة ويحظى بحب الجميع، (حسب تصريحات لأهالي القرية).

وأضاف أهالي القرية، “المجند كان محبوب من الكل.. وربنا يرحمه ويصبر أهله ويصبرنا”، موجهين رسالة للإرهاب: “الله المنتقم”.

من هو الطفل الإرهابي الذي نفذ عملية شمال سيناء اليوم؟!

أعلنت وزارة الداخلية في بيان عاجل، أنه بتاريخ اليوم 9 الجارى، وأثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، قام شخص انتحارى يبلغ من العمر حوالى 15 عام بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية.

وأسفر الهجوم عن استشهاد ضابطين وفردى شرطة فضلاً عن استشهاد ثلاث مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر “6”  سنوات، بالإضافة إلى إصابة 26 من المواطنين، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الإرهابي الذي نفذ العملية تابع لتنظيم “داعش الإرهابي” أو ما يعرف في مصر باسم “تنظيم ولاية سيناء”، ومعروف في الأوساط الإرهابية باسم “أبو هاجر المصري” واستغل تجول قول أمني في أحد الأسواق الشعبية ليقوم بتفجير سترته الانتحارية أثناء مرورهم.

كما أسفر الهجوم الإرهابي عن استشهاد محمد صلاح شلبي ضابط في الشيخ زويد.

استشهاد ضابطين وفردي شرطة و3 مواطنين في تفجير انتحاري بالشيخ زويد (صورة)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق