• بحث عن
  • محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بـ30 ألف جنيه نفقة شهرية لتوأم زينة

    قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بقبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والتي طلبت فيها زيادة نفقة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين، وأمرت بزيادة المبلغ ليصبح 30 ألف جنيه شهريا بدلًا من 20 ألف.

    كانت محكمة الأسرة، قضت في وقت سابق، بإلزام “عز” بدفع مبلغ 20 ألف جنيه نفقة لصالح “زينة” وتوأمها زين الدين وعز الدين، قبل أن تقيم دعوى أخرى لزيادة مبلغ النفقة والتي قضت المحكمة بقبولها.

    ويستمر أحمد عز بصحبة أسرة فيلم أولاد رزق2 بين ديكورات التصوير كي يستطيعون الأنتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل، والبدء في عملية المونتاج اللازمة للعمل.

    وكشف مصدر من داخل أسرة الفيلم في تصريحات لـ”القاهرة 24″، عن تفاصيل وكواليس العمل حيث أكد أن الفنان أحمد عز يتم القبض عليه خلال أحداث العمل، ويتم مساعدة من خلال الظابط الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح.

    وأضاف المصدر يظهر ولاد رزق في أحد الفنادق بعد أن قاموا بتاجير جناح كامل خاص بهم لفترة طويلة كي يستطعون القيام بالعمليات التي يردون بدون أن يعرف عنهم أحد أى شىء.

    وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وانضم كل من خالد الصاوي، وباسم سمرة، لقائمة أبطال العمل، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاج الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق