منصورات باسم والدهن.. بنات الشهيد محمد صلاح يحملن الراية عن أبيهم

فجر اليوم، وبينما كان الجباة تلامس الأراضي، كانت قوات من حماة الوطن يمشطون أحد الأسواق الشعبية في الشيخ زويد بشمال سيناء، وفجأة دوى انفجار أرجاء المنطقة.

شاب في الخامسة عشر من عمره، أقبل على تفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية التي تمشط المنطقة، ليحدث خسائر بشرية هائلة.

فحسب بيان وزارة الداخلية، استشهد ضابطين وفردى شرطة فضلاً عن استشهاد ثلاث مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر ” 6 ” سنوات، ومحمد صلاح شلبي ضابط في الشيخ زويد، وهو شاب ثلاثيني، من أبناء بور سعيد.

أبناء الشهيد محمد صلاح

وبالتجول في حساب صلاح عبر “فيس بوك”، رصدنا عدة لقطات من حياة الظابط، تظهر مدى تعلقه وحبه بأسرته، الأمر الذي كان يدفعه في بعض الأحيان إلى أن يأخذ طفلتيه معه، ويوثق ذلك بتصويرهم على الدبابات حتى يصبحن منصوراتٍ باسم والدهن.

والد الشهيد محمد صلاح

كما أنه كان يحب والده الذي يدين له بالفضل لما علمه من وطنية، فبشره بسقوط الإخوان ورفع من قدر الجيش لديه، بقوله: “لن يترك البلد لأي فوضى أو حرب أهلية”.

وكان لدى الشهيد حس وطني فائق الحدود، فمن خلال صفحته تجد عددًا من المنشورات التي تحس المواطنين على حب الوطن، والدفاع عنه حتى الأنفاس الأخيرة.

فضلًا عن نشره عددًا من الفيديوهات التي تظهر معاناة رجال الجيش والشرطة وحماة الوطن والتحفيزية، مؤكدًا على أنهم رجال لا يوجد بينهم ضعيف.

من هو الطفل الإرهابي الذي نفذ عملية شمال سيناء اليوم؟!

أعلنت وزارة الداخلية في بيان عاجل، أنه بتاريخ اليوم 9 الجارى، وأثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، قام شخص انتحارى يبلغ من العمر حوالى 15 عام بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية.

وأسفر الهجوم عن استشهاد ضابطين وفردى شرطة فضلاً عن استشهاد ثلاث مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر “6”  سنوات، بالإضافة إلى إصابة 26 من المواطنين، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الإرهابي الذي نفذ العملية تابع لتنظيم “داعش الإرهابي” أو ما يعرف في مصر باسم “تنظيم ولاية سيناء”، ومعروف في الأوساط الإرهابية باسم “أبو هاجر المصري” واستغل تجول قول أمني في أحد الأسواق الشعبية ليقوم بتفجير سترته الانتحارية أثناء مرورهم.

شهيد الشيخ زويد

 

كما أسفر الهجوم الإرهابي عن استشهاد محمد صلاح شلبي ضابط في الشيخ زويد.

استشهاد ضابطين وفردي شرطة و3 مواطنين في تفجير انتحاري بالشيخ زويد (صورة)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق