• بحث عن
  • ورثة عبد الحليم لـ”مُحسن جابر”: في حال إقامة حفل كارول سماحة “هنقاضيك وناخد فلوس الحفلة كلها”

    حسن الحيني

    علق محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، على البيان الذي أصدره المنتج محسن جابر شركة صوت الفن الحاصلة على حقوق المصنفات الفنية للعندليب.

    وقال شبانة في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، أن محسن جابر لا يمتلك أي حق في أغاني عبدالحليم حافظ، وأكد أن  السجل التجاري لا يوجد به أسمه وما قاله في البيان ليس له أساس من الصحة، ومن يمتلك الأحقية هم محمد عبدالوهاب، مجدي العمروسي وشقيقيته علياء وهذا السجل منذ عام 2015.

    وفجر شبانة مفاجأة قائلًا: من المُمكن أن يكون قام أحد الحاصلين على حقوق المصنفات الفنية للعندليب حصته، وفي هذه الحالة لن يكن لدينا ذنب بهذا الأمر مؤكدًا: “لو حد باع لمحسن نصيبه من الحقوق، يبقى كده اتضحك عليه وإحنا ملناش دعوة”.

    «الهولوجرام» أشعل الخلاف.. ورثة عبد الحليم حافظ تكذب محسن جابر بشأن ملكية أغانى “العندليب” (مستند)

     

    محمد شبانه يستعد لرفع قضية على محسن جابر

     

    وأضاف شبانه، إذا لم يتراجع محسن جابر عن إقامة حفل كارول سماحة المقرر إقامته الجمعة المقبلة على مسرح المنارة، فسيقوم برفع دعوى قضائية عليه ومطالبته بتعويض مبلغ مالي كبير نتيجة الضرر الذي أصاب ورثه عبدالحليم حافظ والتشهير بهم في أحاديث ليس لها أي أهمية وعارية من الصحة، وأكد أنه في حالة رفع القضية سيحصل على أرباح الحفل جميعها، لأنها من حقه وحق ورثة عبدالحليم حافظ.

     

    حقيقة مكالمة محمد شبانة ومحسن جابر

     

    وتابع شبانة، أنه لم يُجري أي مكالمة هاتفية مع محسن جابر ولم يطلب منه 100 ألف دولار، كما أدعت بعض المواقع الإخبارية ولكنه قام بإجراء مكالمة هاتفية مع مدير شركة إنتاج سكاي برودكشن لحل النزاع وعدم إقامة حفل بدون ترخيص من أهل الورثة، وأنه لم يتقاضى أي مبلغ مالي منهم والخلاف لم يكن بسبب المال.

     

    بيان محسن جابر

     

    وكان المنتج محسن جابر، قد أصدر بيانا صحفيا قال فيه إنه قد منح الشركة المنظمة لحفل كارول سماحة موافقة لإحياء الحفل المقام على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات، باستخدام عدد من المصنفات الفنية للفنان عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوجرام.

    وأكد محسن جابر أنه يمتلك 80% من أسهم شركة صوت الفن، وأن شركة صوت الفن هي التي تملك جميع أغانى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وأن ما يدعيه محمد شبانة ابن شقيق العندليب عار تماما من الصحة، حيث لم يتم مخاطبته منذ أكثر من سنوات”.

    محسن جابر:”السح إدح أمبو” وراء نجاحى.. وتركت الزرع عشان الفن

     

    وأضاف البيان أن محسن جابر سيتخذ الإجراءات القانونية ضد محمد شبانة لما وجهه له من تهم يعاقب عليها القانون، وبما نشره فى الإعلام من وقائع لا تمت الحقيقة بشىء، وأضاف محسن جابر أنه “لم ولن أنسى مقولة الراحلة علية شبانة شقيقة الفنان عبد الحليم حافظ وهى توقع عقد بيع حصتها لى فى شركة عبد الحليم حافظ بحضور محمد شبانة أننى لن أجد أحسن منك ليصون ويحافظ على تراث عبد الحليم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق