• بحث عن
  • “يوفق راسين في الحلال”.. نادي بمدينة 6 أكتوبر ينشئ منتدى للتعرف الجاد (صورة)

    بسنت محمد

    بعد انتهاء زمن “الخاطبة”، اختلفت وسائل التعارف أو الزواج بين الشباب، وانتشرت مكاتب التواصل لإيجاد الشريك المناسب، وبعدها مواقع الزواج الجادة، وفي خطوة أكثر تطورًا بدأ ظهور تطبيقات إلكترونية بهدف “توفيق رأسين في الحلال”، حتى وصلنا إلى نادي للتعارف.

    ومع تغير وسائل التعارف، قرر نادي بمدينة 6 أكتوبر مساعدة الشباب على حل مشكلة العنوسة بين الطرفين، وذلك من خلال إنشاء “مشروع الزواج المبارك” بهدف إنشاء حلقة اتصال بين اللاتي لديهن بنات أو أولاد أو أقارب مقدمين على الزواج.

    صاحب مبادرة “خليه يعدد”: النساء نعمة.. والعاقل يُكثر من النعم

    وحسب لافته وضعتها إدارة العلاقات العامة بالنادي، فإنه على الشخص الراغب في الزواج ملء نموذج تعارف مع العلم أن البيانات التي تدون بالنموذج ستكون في سرية تامة حفاظاُ على الخصوصية الغير.

    وقامت الصفحة الرسمية للنادي بنشر صورة للمشروع الجديد عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، وتباينت ردود أفعال المتابعين بين مؤيد ومعارض، وعلق أحد الرواد ساخراً: ما شاء الله هيشتغلوا خاطبه، ونعلق عالباب الرئيسي، يا بخت من وفق راسين فالحلال”، وأضاف آخر” نادي ابو نواف للتعارف الجاد”.

    «خليها تعنس».. حملة جديدة لتقليل تكاليف الزواج

    وعلى الجانب الآخر كان هناك من يؤيد الفكرة بشدة خاصة مع زيادة عدد الشباب العزفين عن الزواج خلال الفترة الأخيرة، فضلاً عن عدم القدرة على الدخول في علاقة مع الشخص المناسب ثم الزواج منه، وكتب مصطفى سليمان: “طب والله كويس احنا ف كارثه والناس بتضحك”.

    وتابعت إيمان صلاح الدين: “مش عارفه هي الناس داخلة تتريق علي ايه هما علي فكرة بيعملوا خير وبعدين في بنات عمرها كبر وفعلا فرص الزواج قليلة ليها اوي وفي بنات مش عارفه تتعرف علي ناس محترمة ومالهاش معارف ربنا يوفق اي حد نيته خير وبيحاول يعمل الخير لغيره”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق