• بحث عن
  • يوفنتوس يؤكد مشاركة رونالدو في مباراة أياكس بعد تعافيه من الإصابة

    أفادت تقارير إيطالية بتأكيد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه مع أياكس الهولندي والمقرر لها غدًا ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

    يأتي ذلك بعد مشاركة رونالدو في التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا للمباراة، وهو الأمر الذي أكد تعافيه بنسبة تسمح له بالمشاركة في المباراة.

    ويطير الفريق اليوم إلى هولندا استعدادًا لخوض مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يمني رونالدو نفسه بتحقيق نتيجة إيجابية مع السيدة العجوز.

    وتأتي عودة كريستيانو بالتزامن نع تأكيد إدارة الفريق غياب كلًا من كيلليني و ايمري تشان عن التدريبات الأخيرة قبل السفر، وهو ما يضع الفريق في موقف حرج خاصة كون الاثنين من العناصر الأساسية التييعتمد عليها إليجري، المدير الفني للفريق.

    ويتنتظر الإدارة قرار الجهاز الطبي للفريق حول الآلام التي يتعرض لها كيليني، خاصة كون اللاعب ليس مجرد قوة لخط الدفاع، ولكنه قيادة للفريق بالكامل.

    وكان نجم يوفنتوس مهدد بالإيقاف بسبب  ما بدر منه في مباراة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

    أوضحت تقارير إعلامية إسبانية، أن أتلتيكو مدريد سيتقدم بشكوى رسمية ضد البرتغالي رونالدو نجم يوفنتوس لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، خاصة أن مدرب سيميوني المدير الفني للاتليتي، صدرت بالفعل عقوبة بحقه بعد “الحركة المشينة”.

    أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت   الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي، عن مواجهة فريق يوفنتوس لنظيره أياكس الهولندي.

    وأشارت التقارير إلى أن “يويفا” لم يتخذ حتى الآن أي إجراءات رسمية ضد رونالدو، موضحة أنه في حال تلقى عقوبة، فإنها ستكون على الأرجح أكثر قسوة من التي تلقاها سيميوني، نظرًا لأن اللاعب البرتغالي قام بها أمام جماهير الفريق.

    وقام سيمويني بإشارة “مشينة” بيديه، وقد عاقبه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، على هذه الحركة بفرض غرامة مالية عليه، قدرها 20 ألف يورو، وكرر رونالدو نفس الحركة في مباراة الإياب بعد تسجيل “هاتريك” واقصاء اتليتكو مدريد من البطولة.

    وفاز يوفنتوس على نظيره أتليتكو مدريد بنتيجة 3-0 في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وأطاح به خارج البطولة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق