الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ سلبي بوجود قنبلة بمسجد في بني سويف (صور)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 03:08 م

ورد بلاغ إلى قسم شرطة مدينة الفشن بمحافظة بني سويف، يفيد بوجود قنبلة داخل أحد المساجد بالمدينة، الأمر الذي أثار الرعب بين سكان المدينة.

وقال شهود عيان، إن قوات الأمن قامت بتمشيط المنطقة، وانتقلت قوات الدفاع المدني وخبراء المفرقعات إلى موقع البلاغ، لاتخاذ اللازم.

الأمن يفصح بلاغ بوجود قنبلة داخل مسجد في الفشن

وأضاف الشهود، أن الأمن بعد فحص البلاغ تبين أنه وجد حقيبة داخل دورة مياه المسجد وعثر عليها أحد المصلين، الأمر الذي دفعه أن يُخمن أنه قنبلة، وبعد الفحص تبين أن الحقيبة فارغة.

وقد فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حول مسجد البركة، القريب من محطة قطار السكك الحديدية بالمدينة، حتى تم التأكد من سلبية البلاغ.

الأمن يفصح بلاغ بوجود قنبلة داخل مسجد في الفشن
الأمن يفصح بلاغ بوجود قنبلة داخل مسجد في الفشن

وكانت تلقت قوات الأمن بالشرقية، منتصف مارس الماضي، بلاغ سلبي في الاشتباه بوجود قنبلة في مدينة الزقازيق أمام البنك الاهلي، وتم فرض كاردون أمني، وسط وجود سيارات لقوات الحماية المدنية.

وانتقلت قوات المفرقعات لمكان الواقعة، وتبين أن هناك “شنطة لاب توب” قام أحد الأشخاص بنسيانها.

كما قام خبراء المفرقعات بمديرية أمن الجيزة، بفحص جسم غريب اشتبه  فى كونه عبوة ناسفة بمنطقة القومية العربية ناحية الطريق الدائرى بإمبابة،، وذلك عقب ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية يفيد بالعثور عليه.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغاً من الأهالى يفيد بالعثور على عبوة يشتبه فى كونها عبوة ناسفة، وعلى الفور تحركت قوة أمنية بصحبة عدد من خبراء المفرقعات لفحص البلاغ، وكذلك سيارتى إسعاف، ومطافئ.

تابع مواقعنا