الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الكاف” متهم بمجاملة الأهلي لتعويض فضيحة صن داونز (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 05:03 م

يستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في موقعة مرتقبة ومصيرية للفريق الأحمر، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة في الساعة السادسة مساء يوم السبت القادم، في مباراة عنوانها من جانب لاعبي الأهلي، “ليس هناك مستحيل”، من أجل رد الاعتبار بعد الخسارة القاسية، التي تلقاها الفريق الأحمر، من مضيفة صن داونز بـ5 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر السبت الماضي بجنوب إفريقيا.

ونشرت صحيفية” Sowetan” الجنوب إفريقية تقريرًا قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز، لكشف بعض الأمور المتعلقة بالمباراة، بجانب توجيه الاتهام للاتحاد الإفريقي”كاف” بشأن مجاملة الفريق الأحمر قبل المباراة.

وأكد الصحيفة: “أن الأهلي يسلك كل الطريق القذرة واستخدام السلوك الغير رياضي من أجل تعويض فضيحة الـ5 هنا في جنوب افريقيا”.

وكشفت الصحيفة/ “الاتحاد الإفريقي وافق على نقل ملعب المباراة، وهذا يعد خرقًا وانتهاكًا للوائح كاف التي تنص على إخطار الفريق المنافس قبل المباراة بـ10 أيام على الأقل”.

وأشارت الصحيفة” هذا خرقًا للوائح الكاف، فلا يمكن تغيير وقت انطلاق المباراة ولا يوم المباراة ولا مكان المباراة إلا إذا كان هناك اتفاق يتم إرساله الكاف بين الفريقين”.

وتابعت الصحيفة” قاعدة الكاف الأخرى التى تم كسرها هي أن المكان يجب أن يكون أقل من 200 كم من مطار الهبوط، يقع ملعب برج العرب على بعد 244 كم من مطار القاهرة”.

وأوضحت الصحيفة” بالمناسبة يوجد مقر CAF في القاهرة  حتى يتمكن الأهلي من فعل ما يحلو لهم في العاصمة المصرية”.

تابع مواقعنا