الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء مراسم إحياء ذكرى الأربعين للمقدم رامي هلال شهيد حادث الدرب الأحمر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 12:10 م

بدأت مراسم إحياء ذكرى الأربعين، على وفاة الشهيد المقدم رامي هلال، في حادث تفجير إرهابي نفسه بحارة الدرديري بمنطقة الدرب الأحمر.

وكان قد استشهد 3 شرطيين في تفجير إرهابي بمنطقة الدرب الأحمر، الثلاثاء الماضي، وأصدرت وزارة الداخلية بياناً أعلنت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة.

جنازة الشهيد

وتقدم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم، جنازة شهيد الواجب المقدم رامي أحمد هلال الضابط بقطاع الأمن الوطني الذي استشهد حال مشاركته بمأمورية ضبط العنصر الإرهابي الذي فجر نفسه بمنطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة.

وتم أداء صلاة الجنازة بمسجد أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة في حضور عدد من قيادات وضباط وزارة الداخلية والقوات المسلحة.

كما شُيعت الجنازة العسكرية لشهيدي الواجب أمين الشرطة محمد خالد من قوة قطاع الأمن الوطني، وأمين الشرطة محمود محمد أبو اليزيد، من قوة مديرية أمن القاهرة بمحل إقامتيهما بمحافظتي الجيزة والشرقية، واللذان استشهدا في ذات المأمورية، وذلك بحضور محافظي الجيزة والشرقية ومديري الأمن وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

تابع مواقعنا