الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور خاص لجمال مبارك أثناء تشييع جثمان زوجة فتحي سرور (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 06:03 م

شارك جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في تشييع جثمان زوجة الدكتور أحمد فتحي سرور ظهر اليوم.

تشييع جنازة زوجة فتحي سرور

وكان قد وصل عدد من كبار رجال الدولة ووزراء، لتشييع جثمان زوجة الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، ومن ضمن هؤلاء: رئيس وزراء مصر الأسبق، الفريق أحمد شفيق، وسامح فهمي وزير البترول الأسبق، ورجل الأعمال محمد أبوالعينين،  والمستشار عدلي حسين محافظ المنوفية والقليوبية الأسبق.

وكان قد أدى العشرات صلاة الجنازة على جثمان زوجة الدكتور فتحي سرور، بعد صلاة العصر بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

ومن المقرر إقامة العزاء يوم السبت المقبل بمسجد عمر مكرم.

فتحي سرور يؤيد التعديلات الدستورية

وكان رئيس مجلس البرلمان الأسبق، عن تأييده للتعديلات الدستورية المقترحة وذلك خلال الحوار المجتمعي للمجلس المصري الأوروبي الذي عقد برئاسة محمد أبو العينين حول التعديلات الدستورية.

وأضاف سرور، خلال الاجتماع الذي عرضه الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مدة 4 سنوات لا تكفي لرئيس الجمهورية لتنفيذ خططه وأن إطالة مدة الرئاسة إلى 6 سنوات أمرا حتميا.

وتابع الفقيه الدستوري الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس البرلمان الأسبق، أنه لا يعقل أن الرئيس الذي انتخبه الشعب أن ينجز سياسته خلال 4 سنوات، والذي سوف يتم محاسبته عليها فيما بعد، ولذلك يجب تمكينه من المدة الرئاسية المعقولة التي ينفذ فيها سياسته، ولذلك عندما يقترح تعديل زيادة المدة الرئاسية يكون تعديلا منطقيا ليس فيه جورا.

واقترح الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس البرلمان الأسبق، زيادة النصاب الذي يرشح الرئيس من 20 إلى أكثر من هذا حسبما يراه المجلس حتى يتفق مع زيادة المدة إلى 6 سنوات وهنا لا يكون للمعارضة التي تسيء تأويل المادة 226 أي تأويل أخر لأن زيادة الضمانات من خلال رفع العدد من 20 إلى العدد الذي يرأه المجلس متفقا ولابد أنه سيتوافر لأن الرئيس الحالي قائد ثورة وجاء في ظروف عبرت عن الإرادة السياسية للشعب في التغيير وبالتالي فهو مؤيد من الكثيرين ولا أقول إجماع لأن الإجماع لم يحظى به الرسول صل الله عليه وسلم ويكفي أن تكون الأغلبية الكاسحة.

وفاة زوجة الدكتور أحمد فتحي سرور.. وصلاة الجنازة بالتجمع الخامس (صورة)

 

تشييع جنازة زوجة فتحي سرور
تشييع جنازة زوجة فتحي سرور
تابع مواقعنا