الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مبيدفعش فاتورة الكهرباء”.. لهذا السبب زوجة تخلع زوجها في شهر العسل

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 03:18 م

انتشرت في الآونة الأخيرة حالات الطلاق في العالم العربي لأسباب مثيرة للجدل في بعض الأحيان، ومؤخراً، تقدمت سيدة برفع دعوى خلع أمام دائرة الأحوال الشخصية في أبوظبي، ضد زوجها الإيراني الجنسية، بعد ثلاثة أسابيع من الزواج.

وطالبت السيدة بالتفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة استمرار الحياة بينهما، نظراً لأن الزوج بخيل، الأمر الذي جعلها لا تستطيع استكمال حياتها معه.

مفاجأة.. زوجة تطلب الخلع بسبب تواصل زوجها معها بواسطة الفيسبوك 

وأكدت الزوجة في دعوتها أن زوجها لا يقوم بالإنفاق على المنزل ودفع أجرته، كما أنها تقوم بدفع كل رسوم الخدمات المرتبطة به من كهرباء ومأكل ومشرب وجميع الالتزامات الواجبة على الزوج، معربة في الوقت نفسه عن استعدادها للتنازل عن حقوقها الشرعية المقررة في عقد الزواج، ودفع مبالغ إضافية للتخلص من هذا الزوج البخيل.

زوجة تطلب الخلع: “جوزى باع أثاث البيت.. حاول يقتلنى”

وأشار محامي السيدة، إلى أن موكلته تزوجت من زوجها الذي يصغرها بـ13 سنة، ومنذ اليوم الأول لزواجهما، طلب الزوج تسجيل عقد الإيجار ورسوم فواتير الإنترنت والماء والكهرباء باسمها، مدعيا ضياع أوراقه الثبوتية.

من جانبه أفاد المحامي في دفاعه أن الدين الإسلامي حلل الخلع، انطلاقا من احترامه لحق المرأة وتقديره لكيانها، واستجابة لرغبتها في إنهاء الحياة الزوجية، في حال كانت متضررة منه، بشكل أو بآخر.

تابع مواقعنا