الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“2339”.. قبل عرض الجزء الثامن هذه حصيلة قتلى الأجزاء السابقة من Game of Thrones

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 04:34 م

يرفع دائمًا Game of Thrones، المسلسل الأكثر شُهرة على مستوى العالم لافتة “لا يوجد أحد بأمان”، لذلك إن فكرت لحظة أن تتعلق بشخص ما داخل العمل حتى إن كان البطل ذاته، سيخونك ديفيد بينيوف مُخرج السلسلة ويقتله.

 

واليوم ونحن على أعتاب عرض الجزء الثامن والأخير من السلسلة، المقرر أن يبدأ على شبكة hbo يوم 14 أبريل المٌقبل، قدمت صحيفة الواشنطن بوست تقرير بعدد القتلى في الأجزاء السبعة الماضية، وكان الرقم صادم، حيث رصدوا قتل 2339 قتيل بداية من الجزء الأول.

 

ووصل عدد القتلى في الجزء الأول 59 قتيلا، وأبرزهم كانوا، “ند ستارك” والذي يعد بطل الجزء الأول و”كال دروجو” و”روبرت باراثيون” و”فيسيريس تارجاريَن” و”جوري كاسيل” و”ميرا ماز دور”.

 

فيما قُتل 130 شخص في الجزء الثاني وعلى رأسهم “رينلي باراثيون” و”مستر لوين” و”ماثوث سيورث”، بينما قُتل في الموسم الثالث 87 شخص، من بينهم “كاتلين ستارك” وجور مورمونت وروب ستارك وشقيقته تاليسا ستارك.

 

وقُتل في الجزء الرابع 181 شخص، ويحتل هذا الجزء أعلى عدد من حيث القتلى والمُصابين من الأجزاء التي سبقته، وعلى رأس هؤلاء في هذه الجزء، “جوفري براثيون” و”جوين ريد” و”أوبرين مارتل” و”شاي” و”تايون لانستر”.

 

على الرغم من انخفاض عدد الوفيات في الموسم الخامس بين المعارك الكبرى، إلا أن المذبحة التي وقعت في هاردهوم والثورتان كانت كافية لإيقاع الموسم الخامس بإحصاء جسدي بلغ 246، وكانت المجزرة في هاردهوم وحدها 98، وتجاوزت حتى المعركة وفاة بلاك كاسل و86 آخرين.

 

أما في الموسم السادس وقع 540 حالة قتل، كان من بينهم هاي سبارو وهودور ولوراس تيريل ومارجريت ورمزي بولتون وريكون ستارك وروز بولتون،

 

مع وجود عدد قليل من الشخصيات الرئيسية الأصلية المتبقية، فإن الموسم 7 لديه بالفعل أقل عدد إجمالي للوفيات، الذي وصل فيه عدد القتلى 1096 قتيل، وكان موت فيزيريون بمثابة تغيير في اللعبة، أعطت نهاية مفاجئة لهذا الموسم.

تابع مواقعنا