الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر اليوم بدون تقطيع.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 06:27 م

نقدم لكم بث مباشر لحظة بلحظة لمواجهة فريق ليفربول ضد بورتو اليوم الثلاثاء، 9-4-2019، والتي ستقام على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وعاد فريق ليفربول إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع بفوز صعب في ملعب ساوثامبتون بفضل هدفين متأخرين من محمد صلاح وجوردان هندرسون، وتعد هذه الثقة الإضافية شكل جيد ضد فريق بورتو الذي لم يخسر منذ أكثر من شهر ويحتل حاليا صدارة الدوري البرتغالي.

موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم

تنطلق مباراة ليفربول ضد بورتو مساء اليوم الثلاثاء، 9 أبريل 2019، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، و19:00 (بتوقيت جرينتش)، على ملعب الأنفيلد، وأما بالنسبة للتحكيم فسوف يكون الحكم فيليكس زواير.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول وبورتو

ليفربول أليسون.. ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دييك، ميلنر، هندرسون، كيتا، ويجنالدوم، محمد صلاح، ماني، فيرمينو. بورتو كاسياس.. بيريرا ، ميليتو، فيليبي، مانافا، أوتافيو، أوليفر، بيريرا، الإبراهيمي، ماريغا، تيكينو.

Liverpool شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر بدون تقطيع .. القنوات الناقلة والتشكيل Yalla Shoot

ولا يزالان الغائبان أليكس أوكسلايد تشامبرلين وجو جوميز غير جاهزين للمباراة ، حيث لا يزال الاعبان يتعافيْن من إصابة خطيرة في الركبة ووالكاحل على التوالي. ومع ذلك ، فإنهم على استعداد للعودة في غضون الأسبوعين المقبلين،من المحتمل أيضًا أن يغيب لاعب خط الوسط آدم لالانا عن اللعبة لأنه يعاني من مشكلة في العضلات. يالا شوت شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر .. تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع Liverpool FC وكان ليفربول أخرج العملاق الألماني بايرن ميونيخ من ربع النهائي من المسابقة ،فيما تمكن الفريق البرتغالي من التغلب على روما 4-3 في مجموع المباراتين.

مستوى اللاعب المصري محمد صلاح في ليفربول

وأشاد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمحمد صلاح، نجم الفريق، مؤكدًا على أنه يتطور بشكل كبير ويبذل مجهودًا مميزًا سواء في التدريبات أو المباريات. ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو، اليوم الثلاثاء بملعب أنفيلد، ضمن لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. وقال كلوب، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: “أفضل طريقة لوصف الموقف الذي عاشه محمد صلاح، هي الفرصة الكبيرة التي سنحت له في ميونخ. كل شيء كان مثاليًا ثم جاء سولي، مدافع البايرن من خلفه”.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول

تعرض مباراة ليفربول ضد بورتو غدا تُعرض المباراة بشكل حصري على شبكة بي أن سبورت 2 الرياضية.

Liverpool شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر بدون تقطيع .. القنوات الناقلة والتشكيل Yalla Shoot

 

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو فى دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا