الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فاروق يتحدث عن عودة صالح جمعة إلى الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 10:14 م

يبدو أن صالح جمعة، لاعب خط وسط النادي الأهلي، سيكون أحد أوراق مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، ولكن لن يستطيع المدرب الأوروجوياني الاستعانة بصالح جمعة في مباراة الأهلي المرتقبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

أكد محمد فاروق نجم الأهلي السابق، في ندوته بـ”القاهرة24″ أن صالح جمعة من أفضل اللاعبين في مصر ولديه إمكانيات فنية رائعة ولكنه هو من يستطيع أن يساعد نفسه من خلال الفرصة التي يحصل عليها.

أضاف فاروق بأن صالح جمعة في الأهلي، هو نفسه الذي يسبب أزمة ويدمر مستقبله بيده، مشيرا إلى أن صالح يمكنه أن يتألق ويحقق الفارق للفريق الأحمر في المباريات.

“جمعة” شارك في مباراة الاتحاد السكندري كبديل، ونجح في تقديم مردود جيد وتسجيل الهدف الثاني في شباك الفريق الأخضر، ما قد يدفع مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق، إلى الاعتماد على جمعة.

واليوم شارك  في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر أمام المقاصة في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وقدم مباراة جيدة بعد أن كان بعيدًا عن حسابات مارتن لاسارتي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=7CzdC5NWHvM

 

تابع مواقعنا