الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يبدأ طرح تذاكر مواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 02:45 م

تبدأ إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، طرح التذاكر الخاصة بمباراة الفريق أمام حسنية أغادير المغربي في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية.

وسوف يتم طرح التذاكر في أكثر من منفذ في القاهرة والإسكندرية لتسهيل المهمة للجماهير في شراء التذاكر لدعم ومساندة اللاعبين من أجل الفوز والتأهل.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره حسنية أغادير، الأحد المقبل، على ملعب الجيش بمدينة السويس.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه فى الثالثة والنصف عصر اليوم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة المصري بالدوري الممتاز والمقرر لها غدا الخميس بالسويس.

وعقب المران يعلن المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس قائمة اللاعبين المسافرين إلى العبن السخنه للمبيت هناك استعدادا للمباراة.

وحرص «جروس» المدير الفنى للفريق على الاجتماع بلاعبيه الساعات الماضية وتحدث معهم عن أهمية الفترة المقبلة فى مشوار الفريق فى بطولة الدورى، وشدد لهم على أن الحصول على الثلاث نقاط أمر ضرورى للاستمرار على الصدارة.

ويدرس الخواجة إراحة يوسف أوباما من مواجهة الغد، والدفع بمحمد إبراهيم بدلاً منه والأقرب أن يبدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من «محمود جنش ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وعبدالله جمعة وحمدى النقاز وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز وكهربا وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم وعمر السعيد»

كما حرص «جروس» على تخفيف الحمل البدنى على اللاعبين لتجنب الإرهاق والإجهاد فى ظل قوة الفريق البورسعيدى وصعوبة اللقاء؛ لأنه يدرك حجم الضغط البدنى الكبير المبذول من اللاعبين فى لقاء أغادير المغربى الأخير.

تابع مواقعنا