الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لاتهام الراقصة جوهرة بالفسق والفجور والحكم بحبسها عام مع الشغل (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 07:31 م

أثارت الراقصة جوهرة حالة من الجدل الساعات الماضية، عقب الحكم عليه أمس بالسجن سنة كاملة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور.

وقضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا، الشهيرة بالراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

قرار حبس الراقصة جوهرة

وكانت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، قد أجرت تحقيقات العام الماضي مع الراقصة الروسية جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها عبر مواقع “التواصل الاجتماعى”، وأثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص”، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

هروب الراقصة جوهرة

وأفادت مصادر مقربة من الراقصة جوهرة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الراقصة جوهرة قد تقدمت بمعارضة على الحكم إلا أن المعارضة قد رفضت، مشيرين إلى أن قوات الشرطة تبحث عن الراقصة جوهرة عقب صدور الحكم إلا أنه لا يوجد أي أثر لها، كما أنها تركت الكازينو الذي تقدم فيه وصلات الرقص.

حبس الراقصة جوهرة سنة كاملة

ومن هذا الجانب أوضح مُدير أعمال الراقصة جوهرة أنها ستلجأ إلى الإجراءات القانونية المتبعة بشأن الحُكم الصادر بحبسها أمس من محكمة الجيزة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور. وقال مدير أعمالها، أن جوهرة ليست هاربة ومتواجدة بمصر وفى مسكنها وتُمارس عملها بشكل طبيعي، وأوضح أنها مُتعاقدة على أحياء حفل زفاف خلال ساعات، وستذهب في موعدها لأنها ليست مُطاردة والحُكم ليس نهائي.

وكانت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، قد أجرت تحقيقات العام الماضي مع الراقصة الروسية جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها عبر مواقع “التواصل الاجتماعى”، وأثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص”، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

مستند حبس الراقصة جوهرة
مستند حبس الراقصة جوهرة

يذكر أنه جاء بمحضر الضبط الذى حررته شرطة السياحة والآثار، أن التحريات رصدت تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، وتظهر فيها مفاتن جسدها، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

وخرجت قوة أمنية تمكنت من ضبط الراقصة وتبين أنها تدعى “أيكاترينا أندريفا” وشهرتها “جوهرة” 31 عاما روسية الجنسية، ودخلت مصر فى 21 يناير الماضى، وتتردد على مهلى ليلى بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقى، وبمواجهتها اعترفت بأنها هى من ظهرت فى الفيديو المتداول.

يذكر أن الراقصة جوهرة أحيلت إلى نيابة الجيزة، للتحقيق معها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة علاوة على عدم حملها تصريحا بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، إذ أنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص فى مصر، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة بمحضر التحقيقات.

قررت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، مدير النيابة، إخلاء سبيل الراقصة الروسية “أيكاترينا أندريفا”، الشهيرة بـ”جوهرة” 31 سنة، بكفالة مالية.

الراقصة جوهرة: “اتحبست 3 أيام وكل اللي فى السجن حبوني” (فيديو)

قالت الراقصة جوهرة، إن الرقص هو أكبر حب في حياتها، فهي بدأت ترقص في سن الثالثة، ومارست في البداية الرقص اللاتيني، ثم تحولت للرقص الشرقي عندما كان عمرها 15 عاما.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «حضرة المواطن» تقديم الإعلامي سيد على المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أنها علمت نفسها الرقص عن طريق مقاطع الفيديو، فشاهدت مقاطع لراقصات من مصر وأوروبا والأرجنتين، لكن أول راقصة شاهدتها كانت الفنانة فيفي عبده.

اقرأ أيضًا.. ليلة فى حياة راقصة “هزت” عرش 4 فنادق.. “القاهرة 24” يُرافق “جوهرة” في حفلات رأس السنة (صور وفيديو)

وأوضحت «جوهرة»، إنها قضت 3 أيام في الحبس، عقب القبض عليها لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، لافتة: «كل اللى كانوا في الحجز معي أحبونى جدا وكانوا يعاملونى باحترام».

وتابعت جوهرة، أنها لم تتلق أي عروض للزواج، ولكن بعض جمهورها يكتبون عبارات خاصة بالزواج منها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تعتبر ذلك نكتة.

وأوضحت: «أنا منغمسة في العمل فقط، وأسرتى تقيم في روسيا ولكن كافة اللقاءات التي تجمعنى بهم تتم في إسطنبول».

الراقصة جوهرة وعمليات التجميل

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للراقصة جوهرة، قبل خضوعها لبعض عمليات التجميل، وهي تظهر فيه بشكل غير الذي أعتاد عليه الجمهور في الظهور، مما أثار صدمة رواد السوشيال ميديا من اختلاف شكلها.

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

الراقصة جوهرة بالبكيني المثير

ومع بداية فصل الصيف منذ أيام أستعرضت الراقصة جوهرة، نفسها بالبكيني، فنشرت عدد من الصور، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

وظهرت الراقصة في الصور مرتدية مايوه بكيني، يحتوي على ميكس ألوان منهم، البمبى، الأصفر، الأخضر، بنفسجي، كما تحمل كرة شاطئ بلاستيكية بنفس ألوان المايوه، نالت الصور إعجاب متابعيها، فجاءت إحدى التعليقات :” ايه دا يا لطيف يارب”، وغيرها من التعليقات التي تكون على سبيل المزاح.

انفصالها عن زوجها

وأعلنت الراقصة جوهرة عن انفصالها عن زوجها الراقص الروسي، بعد خلافات وقعت بينهما، وذلك في تصريحات صحفية لها.

الراقصة جوهرة وشماتتها في سمية الخشاب

وكانت جوهرة قد نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تغريدة الفنانة سمية الخشاب التي أعلنت خلالها انفصالها عن زوجها أحمد سعد، مما جعل الجمهور يتفاعل معها مؤكدًا أنها سعيدة بهذا الانفصال.

وفى وقت سابق نشرت فيديو عبر صفحتها بالفيس بوك وهى ترقص مع احد سعد في أحد الحفلات الغنائية، وتستكمل نشاطها الفني بالقاهرة بين الحفلات والأفراح التي تعاقدت عليها مؤخرًا، بالإضافة إلى بعض الأعمال الفنية المقرر أن تتعاقد عليها خلال أيام القليلة المقبلة.

جوهرة تستعيد ذكرياتها الصيفية بـ«البكيني».. وجمهورها يُعلق (صور)

تابع مواقعنا