الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بخلطة تقدم لأول مرة.. السبكي وآل العدل يتعاونان في فيلم يسرا الجديد بتوقيع إبراهيم عيسى (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 02:25 ص

كشف المُخرج ماندو العدل عن اسم فيلمه الجديد الذي يتعاون فيه مع المُنتج أحمد السبكي، وذلك خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ونشر العدل صور لفريق عمل الفيلم  أثناء التعاقد، معلقا عليها : “بسم الله فيلم صاحب المقام، تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي.. ياكريم يارب”.

خاص.. تعاون جديد بين السبكي وآل العدل في السينما والتليفزيون (صورة)

وظهر في الصور كل من الفنانة القديرة يسرا والفنان آسر ياسين والمخرج كريم السبكي والمنتج أحمد السبكي، والمخرج ماندو العدل.

وجاء ذلك تأكيداً لانفراد “القاهرة 24″، بـ تعاون يحدث للمرة الأولى، بين أكبر عائلتين في مجال الإنتاج الدرامي والسينمائي، وهو تعاقد المُنتج أحمد السُبكي مع كلا من المخرج ماندو العدل والمخرج كريم العدل، لتقديم فيلم ومسلسل.

وكشفت المصممة ريم العدل عن تفاصيل هذا التعاون في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، قائلة أن ماندو العدل تعاقد على فيلم من بطولة الفنان آسر ياسين والنجمة أمينة خليل،  ومن جانب آخر تعاقد المخرج كريم العدل على مسلسل من بطولة الفنان كريم فهمي، وهو خارج السباق الرمضاني القادم.

كما من الُمنتظر أن تعلن شركة الإنتاج بعد أيام قليلة عن إنضمام الفنانة أمينة خليل لـ”صاحب المقام”، ونخبة آخرى من النجوم ليشاركوا في العمل.

“العدل جروب” تستعين بثلاث وحدات تصوير لمسلسل يسرا الجديد “بيت العيلة”

وكان قد تعاقد المنتج جمال العدل مع الفنانة يسرا، لإنتاج مسلسلها المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، والذي كان يحمل عنوان مبدئي وهو “بيت العيلة”، ولكن لم يخرج العمل إلى النور بسبب ضيق الوقت وقرب دخول الموسم الرمضاني، في المقابل كان يوجد مسلسل آخر بطولة كلا من الفنانة نيللي كريم والنجم آسر ياسين، لم يتم وضع له أسم، وبسبب ضغط الوقت قررت الشركة تأجيله.

تابع مواقعنا