الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دنيا سمير غانم تقدم 3 مسلسلات في مسلسل واحد بـ”3 بوسترات”.. لماذا تُخفي وجهها (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 07:50 م

مازالت علامات الاستفهام تدور حول النجمة التي تصدر بوسترات تخفي ملامح وجهها في عدد من الصور الدعائية لمسلسل ما، ويحمل كل بوستر رقم مسلسل بأبطال مُختلفة والمشترك تِلك الفنانة المُختفية الوجهه، ففي البوستر الأول يُكتب “المسلسل الأول” والثاني “المسلسل الثاني”، وهكذ، وهم عدد 3 بوسترات مختلفة في كل بوستر يظهر معها شخصيات مختلفة أيضا.

يأتي البوستر الأول ومع النجمة المجهولة عدد من الفنانين وهم ، شيماء سيف و عمرو وهبة و محمد سلام و بيومي فؤاد وتظهر الفنانة بجاكيت باللون الاحمر التايجر و شعر اسود قصير على طريقة الكاريه  مكتوب على البوستر “المسلسل الاول”.

 

اما البوستر الثاني وقد نشرة الفنان احمد رزق عبر صفحته الرسمية على الانستجرام وتتوسط النجمة المجهولة الفنان احمد رزق و الفنان سمير غانم، حيث ترتدي فيه المجهولة قميص ذات لون اصفر و تظهر بشعر اصفر طويل ولم يعلق رزق على الصور لزيادة اللغز حيث انه مكتوب على البوستر”المسلسل الثاني”.

 

وقد جاء البوستر الثالث فارغا من النجوم تتوسطه فقط النجمة المجهولة وترتدي فيه فستان ذات اللون البنفسجي الغامق و تمسك بيدها بالون صفراي اللون تحجب بها وجهها  مكتوب عليه ” المسلسل الثالث”.

هذا اللغز الذي حير الكثير من الجمهور فالبعض يتوقع انها مني ذكي والبعض الاخر يقول انها إيمي سمير غانم ولكن حان الوقت لتكشف لكم القاهرة 24 من هي الفنانة المجهولة و ما هو مسلسلها وقصته

الفنانة هي “دنيا سمير غانم” و هو مسلسلها “من اول نظرة” والذي مكون من 3 اجزاء كل 10 حلقات جزء مختلف بنجوم مختلفة حيث كشف مخرج العمل خالد الحلفاوي عن تلك التفاصيل وتقدم دنيا ذلك للابتعاد عن الملل والتكرار والتطويل في الأحداث، العمل من بطولة الفنانين المذكورين وإنتاج شركة سينرجي وهشام جمال.   

تابع مواقعنا