الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. ممدوح عباس يُنذر وزير الرياضة بسبب عمومية الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 11:31 ص

بعد أن انقذ ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق نفسه من الشطب في القلعة البيضاء، بتقديمه استشكال ضد حكم المحكمة الإدارية العليا، الذي انتهى إلى التأكيد على صحة موقف الزمالك بالدعوة إلى جمعية عمومية، يومي 30، و31 أغسطس، كما ألزم وزارة الشباب، والرياضة، باعتماد نتائج تلك الجمعية.

وشددت المحكمة على صحة موقف الزمالك وإلزام الوزارة باعتماد الجمعية العمومية وبخصوص الدعوة الخاصة بالعقوبات الموقعة على الزمالك قضت المحكمة الإدارية العليا باختصاص محكمة القضاء الإداري بنظرها.

عاجل.. ممدوح عباس يستشكل أمام “الإدارية العليا” بشأن اعتماد الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك

أرسل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق إنذارا رسميا إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بإيقاف تنفيذ الحكم الصادر باعتماد الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك للاستشكال في هذا الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا.

ويأتي الاستشكال بعد أيام من صدور الحكم ليوقف تنفيذه، كما يوقف قرار شطب عضوية ممدوح عباس، وعدد آخر من نجوم الزمالك، ورموزه.

عاجل.. حفظ التحقيقات فى اتهام ممدوح عباس بمنح “الزمالك” قروض بأوراق مزورة (مستند)

وكانت الجمعية العمية التي أقيمت يومي 30، و31 أغسطس قد أقرت بإلغاء عضوية ممدوح عباس، وهاني العتال، وأحمد سليمان، ومجدي العتال، ومصطفى عبد الخالق، إلى جانب تعديلها للائحة النظام الأساسي الخاصة بالقلعة البيضاء، واعتمادها لبعض القررات الإدارية الخاصة المنظمة لعضويات النادي.

المحكمة تلزم الزمالك بدفع 800 ألف دولار و4% فوائد قانونية لممدوح عباس

وشهد اعتماد الجمعية العمومية للزمالك حالة كبيرة من الجدل بين إدارة النادي، واللجنة الأولمبية، التي رفضت من الأساس دعوة الزمالك لعقد جمعية عمومية في النادي لمخالفة اللائحة، وإقامتها على يومين.

تابع مواقعنا