الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار جمهوري بتعيين وزير الري رئيسا لبعثة الحج الرسمية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 03:02 م

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا رقم 179 لسنة 2019، بتعيين الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، رئيسًا لبعثة الحج الرسمية لموسم51440- 2019.

قال أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعى، إن الوزارة تشهد كل جديد فى حج الجمعيات لتقديم أفضل الخدمات، مشيرا إلى أن تم البدء في إجراءات الحج هذا العام مبكرا سواء من خلال حجز الفنادق والتعاقد على كافة الخدمات ويتم تنفيذ الحج من خلال 4 مستويات، وأن يكون نسبة المستوى الاقتصادى أكبر من العام الماضى.

وأضاف عبد الموجود، خلال فعاليات إجراء القرعة الإلكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم الحج 1440هـ/ 2019، بحضور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه يتم التنسيق مع السلطات السعودية وكذلك تأهيل الحجاح الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات بأداء المناسك.

وأشار إلى أن الوزيرة اعتمدت ضوابط لاختبار المشرفين المرافقين لخدمة الحجاح حرصا على اختيار عناصر تستطيع خدمة حجاج الجمعيات بشكل يعمل على راحتهم، لافتا إلى أن الإقبال على حج الجمعيات كبير نظرا لجودة الخدمات المقدمة من الوزارة.

تابع مواقعنا