الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كشف زواج سري ورشوة”.. تعرف على تفاصيل الحلقة الـ9 من قيد عائلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 12:49 ص

تتصاعد أحداث مسلسل “قيد عائلي” وتكشف حقيقة الشخصيات وتجعل الجمهور في حالة تساؤلات دائماً وتوقعات،ويذاع على شاشة قناة “DMC”، في تمام الساعة الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة التاسعة من قيد عائلي

بعدما زار فضل الخولي سعيد (صبري فواز) في المستشفى، بدء كريم أبنه (محمد عز) يعاتب والده على زيارته، بسب تصرفات زوج أخته والذي دائماً ما يحاول التدخل في شئون والده، كما حذره من أن سعيد من الممكن أن يحسبها خوفاً منه، ولكن فضل أكدله على إن سعيد هو من يخاف، ووصفه بالفأر الذي يعيش على أذى غيره  ويجد مُتعة في ذلك، ليرد عليه كريم أن أفضل حل للفأر ان يتم وضع له سم، ولكن فضل قال له إنه سوف يحاصره في كل مكان وينتقم منه ولكن بشكل تدريجي.

“درس قاسي من صلاح عبد الله لصبري فواز”.. تفاصيل الحلقة الثامنة من قيد عائلي (فيديو)

منال (ميرفت أمين)، قررت أن تقف بجانب إبنتها نادية (كارولين عزمي) لتتم خطبتها من أبن عمها أحمد، كما صرحت لها  بقصة حب جميلة عاشتها أثناء فترة شبابها قبل لقاء والدها، ونصحتها بعدم التخلي واليأس والنضال من أجل حبها، وعلى جانب آخر قررت أن تواجه زوجها فضل وتحاول إقناعه بزواج أبنتها وتنازله عن الشرط التعجيزي.

فضل الخولي مازال مُصمم على  الإنتقام من عائلة أخيه ولكن عن طريق ابن أخيه (مُهند حُسني) الذي تقدم لخطبته أبنته، فطلب منه أن يأتي إلى مكتبه، فسرد له جزء من القصة الطفولية التي كان يحبها هو ووالده، وصرح له بأنه كان يحب شخصية السلطان، ليسأله فضل ما الذي تحبه أنت في القصة؟، ليرد عليه الآخير :” بحب نادية”، فرد عليه مرة آخرى فضل ساخراً :” مبروك يا أحمد أنا مضيت قرار بترقيتك نائب مدير الشركة لفرعنا في دبي”.

الجمهور غضبان من بوسي ويُرشح سلوى خطاب.. تفاصيل مثيرة في الحلقة الرابعة من قيد عائلي (صور)

المُستشار وجيه (محمد رياض) قرر أن يصالح زوجته (ميرنا وليد)، فذهبوا إلى مكان كانوا يأتون إليه، عندما تعارفا لأول مرة أثناء دراستهم بالجامعة، كما صرح لها بأنه سوف يتخلى عن منصبه في القضاء، وذلك  عقب انتهائه من آخر قضية مُكلف بها.

غضب والدة  النقيب سامح (خالد سرحان) وهي الفنانة هالة فاخر، من عدم موافقته على الزواج من أي بنت، لتعلقه الشديد بزوجته السابقة ريهام فضل الخولي (أميرة هاني) والتي انفصلت عنه بسبب طبيعة عمله، وفي نفس المشهد كشف سامح لوالدته بأنه سوف يسافر إلى دبي.

ذهاب نادية لـ أحمد في منزله بعد ترقية والدها له، ودخلت معه في مواجهة صعبة،  حدثت مشادات كلامية بينهم، وعبر عن غضبه الشديد من والدها وإن هو الذي له الفضل في نجاح شركته ولكنه لم يقدره،  وانتهت بالتعبير عن الكره من ناحيتها له ولوالدها وللعائلتين الذين هم السبب في كل هذه الأمور.

هشام (رامي وحيد) وفى بوعده لـ أماني (سيمون) زوجته والتي كانت زوجة شقيقه السابقة، واستأجر منزل كبير بعيد عن والدته ومشاكلها، كما حذرها من الإستعداد التام للحرب الذي سوف تقوم معها بسبب زوجته سمر(ميرهان حسين) ووالدته عفاف (بوسي).

محمود كامل الخولي (نضال الشافعي) قرر مصالحة زميله في السجن وصديقه مصطفى (أحمد التهامي)، فعرض عليه أن يصبر عليه وسوف يسدد له النقود بعد خروجه من السجن، وفي نفس المشهد قام أحد السٌجناء بمحاولة الشجار معه، ولكن محمود ضربه وساعده مصطفى، وبذلك يكونوا رجعوا أصدقاء مرة أخرى.

خروج وجيه من منزله ذاهباً إلى أحد الأماكن، ويأتي له إتصال مٌفاجي ويرد بطريقة انفعالية إنه قام بتحذير هذا الشخص بعدم الإتصال به من قبل ولكن يرسل له الرسائل فقط، ومن المُحتمل أن يكون متورط بقضية ما تهين شرف مهنته.

توقعات

منال (ميرفت أمين) سوف تتفق مع شقيقتها عفاف (بوسي)، ضد زوجها فضل الخولي، لإجباره على زواج أبنته من أبن شقيقه، وذلك عن طريق وضع خطط مع بعضهم البعض خاصة بعدما قرر فضل أن ينقل أحمد إلى دبي بعيداً عن نادية.

النقيب سامح (خالد سرحان)، أثناء زيارته إلى دبي من المتوقع أن يرى زوجته السابقة ريهام (أميرة هاني) مع الشخص الذي تزوجته سراً  دون معرفة عائلتها أو معرفته، وهذا الشخص هو الفنان محمد نجاتي الذي يجسد دور (مروان) والمتزوج من كاملة (منة فضالي) ولديه منها ثلاثة أولاد.

“وجيه” والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رياض، من المُحتمل أن يكون مُرتشياً في إحدى القضايا المخالفة لمهنته، بسبب إلحاح زوجته ماجده (ميرنا وليد) الدائم على أن يترك عمله في القضاء ويتجه إلى آخر ويفضل أن يكون مع والدها، كي يعرف مواظبة أمور منزله وخاصة مصاريف أولاده المرتفعة، ويليق بعائلة الخولي.

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

تابع مواقعنا