الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الشرقية يتقدم تشيع جنازة شهيد الشيخ زويد بمسقط رأسه (صور)

تشييع جثمان الشهيد
تقارير وتحقيقات
تشييع جثمان الشهيد النقيب محمد أحمد إسماعيل
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 11:47 ص

تقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والعقيد رضا حسيني، المستشار العسكري وعددٍ من القيادات الأمنية والتنفيذية، تشييع جثمان الشهيد النقيب محمد أحمد إسماعيل بمسقط رأسة بقرية “تل مفتاح” التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد ، والذي أستشهد خلال عمليه إرهابية أثناء تأدية عمله بالشيخ زويد.

وقدم المحافظ واجب العزاء والمواساة لأسره الشهيد، مؤكدًا أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة فى أذهاننا تقديرًا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره .

كما أعرب محافظ الشرقية، عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ضحية الواجب الوطني، مؤكدًا على أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءاً سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الكريمة وأهل قريته الصبر والسلوان.

كما أعرب غراب، عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد الجندي أحمد سمير شحاته أبن مدينة أبو حماد والذي أستشهد خلال عمليه إرهابية أثناء تأدية عمله بالشيخ زويد.

وكان محافظ الشرقية قد أناب اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني، للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات للمشاركة في حضور تشييع جثمان الشهيد الجندي أحمد سمير شحاته ابن مدينة أبو حماد وتقديم واجب العزاء والمواساه لأسرة الشهيد .

يذكر أن أسفر الهجوم الإرهابي الذي وقع في أحد الأسواق الشعبية في الشيخ زويد بشمال سيناء عن استشهاد رئيس مباحث مدينة الشيخ زويد، الرائد ماجد صبري، والذي ظهر قبل فترة قصيرة برفقة النقيب ماجد عبد الرازق، معاون مباحث قسم النزهة والذي لقي ربه منذ أيام في هجوم آخر.

كما أسفرر الهجوم الإرهابي عن استشهاد محمد صلاح شلبي ضابط في الشيخ زويد، حيث أصدرت وزارة الداخلية بيانا قالت فيه :”بتاريخ اليوم 9 الجارى وأثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، قام شخص إنتحارى يبلغ من العمر حوالى 15 عام بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية.

استشهاد ضابطين وفردي شرطة و3 مواطنين في تفجير انتحاري بالشيخ زويد (صورة)

وأسفر الهجوم عن استشهاد ضابطين وفردى شرطة فضلاً عن إستشهاد ثلاث مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر    ” 6 ”  سنوات ، بالإضافة إلى إصابة عدد 26 من المواطنين، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج”.

استشهاد ضابطين وفردي شرطة و3 مواطنين في تفجير انتحاري بالشيخ زويد (صورة)

تابع مواقعنا