الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تكشف: “هناك أوامر بالتضييق عليا.. وعمري ما هطبل لحد”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 12:01 ص

حلت الفنانة منة فضالي، ضيفة على الإذاعية فاطمة مصطفى مقدمة برنامج “الراديو بيضحك” على الراديو 9090.

وقالت منة، إنه عرض عليها المشاركة في أكثر من مسلسل للمشاركة في سباق دراما رمضان، منهم مسلسل كان من المفترض أن تؤدي فيه دور البطولة، إلا أنها فوجئت باتصال من منتج العمل يخبرها بأن لديهم أوامر بعدم إسناد دور البطولة لها، وإسناده لفنانة أخرى، وعرض عليها دور آخر صغير غير أنها لم توافق.

وأضافت منة: “لا أهوى التطبيل وعمري ما هطبل لحد عشان اشتغل، ولو الموضوع رسي على كده ممكن أسيب الفن خالص واشتغل أي مهنة أخرى، المهم عندي كرامتي”.

برنامج “الراديو بيضحك” يذاع يومي الثلاثاء والخميس في التاسعة مساء ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

ننشر تسجيلات منة فضالى لعريان فهيم: “عيب يا حبيبى تجبلى حاجة ألماظ وتطلع فالصو” (فيديو)

تفاجأت الفنانة منة فضالي برفع قضية تشهير ضدها من الجواهرجي “عريان فهيم” يتهمها فيها بنشر أخبار كاذبة عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

لكن أنكرت منه هذا الأمر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، مؤكده أنها لم تقم بالتشهير بأي شخص على صفحتها وأن الأمر كله إدعاء وكذب، بالإضافة لأنها لم يكن لديها علم بالمحضر أو القضية التي تقدم بها المحامي سمير صبري موكل عريان فهيم.

واستطاعت “القاهرة 24” أن تحصل علي التسجيلات التى استخدمها المحامي سمير صبري ضد الفنانة منة فضالي.

وكان قد تقدم المحامي سمير صبري، موكلًا عن عريان فهيم “الجواهرجي”، لإقامه دعوى تعويض ضد الفنانة منة الفضالي، لتعمدها نشر اخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به وبسمعته التجارية واهانته.

وقدم صبري المستندات الدالة علي ذلك وجميع الرسائل الصوتية، وطلب الحكم بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويض 3 مليون جنيهًا، عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفضالي المخالف للقانون، وقيدت الدعوي برقم 138 لسنة 2019 وحدد لنظرها جلسة 2 مايو 2019، أمام محكمة 6 أكتوبر.

يذكر أن منة فضالي، ظهرت في آخر جلسة تصوير لها في الصور بـ”لوك” كاجول نهاري، فارتدت بلوفر أبيض طويل، وهوت شورت جينز، أخفته في بعض الصور لتظهر بدون سروال، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ومكياج بسيط وهادئ، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

وكان قد أعلن محمود نجاح، منظم مسابقة ملكة جمال الاناقة “miss elegant”، عن تكريم الفنانة منة فضالي في نهائي المسابقة في الموسم الرابع والتي أقيمت مطلع الشهر الجاري، كنجمة من نجمات الأناقة التي يتم اختيارهن من الفنانات الأكثر تأثيرا بإطلالتها الجذابة على الشاشة والسوشيال ميديا.

تابع مواقعنا