• بحث عن
  • أنغام ترد على منتقديها: “أنا مؤمنة بربنا والنصيب رزق ومينفعش حد يتدخل فيه” (فيديو)

    سهر عوض

    ردت الفنانة أنغام على الأشخاص الذين هاجموها في الفترة الأخيرة، بسبب زواجها سراً من الموزع أحمد إبراهيم.

    وقالت أنغام خلال لقائها مع برنامج “عرب وود”، إن الزواج رزق من عند ربنا والحب رزق من عند ربنا وهو رزق ونصيب واللي يتكلم في الحاجات دي هو عنده مشكلة في إيمانه”.

    وأضافت الفنانة : ” الحمدلله أنا مؤمنة بربنا ومؤمنة إن في نصيب ورزق مينفعش حد يتدخل فيه”.

    أنغام تتعرض لموقف مُحرج أثناء استلامها جائزة أفضل مطربة عربية بمهرجان “موريكس دور”

    وكانت قد أثارت الفنانة أنغام جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تزوجت في السر من الموزع الموسيقي المعروف أحمد إبراهيم، والذي لديه أبناء من زوجته الأولى السيدة ياسمين عيسى، إبنة شقيقة المُخرج طارق العريان.

    وحصلت الفنانة أنغام على جائزة أفضل مطربة عربية، وذلك بمهرجان “موريكس دور” الذي أقُيم بمدينة بيروت في لبنان.

    كما قال الموزع أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، إن النقاشات الجانبية فى حالة حدوث شىء ما للمشاهير هى عادة دائما ما نسمع عنها وتعتبر “سلو بلدنا”، موضحاً أن هناك أشخاص يتدخلون فى الحياة الشخصية للآخرين بإعتبارها حياة مفتوحة لهم، وخاصة المشاهير فى كافة المجالات.

    وأضاف “إبراهيم”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، والذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة إم بى سى مصر، أن هناك من يتحدث باسم الدين، والشعب المتدين بطعبه وعن أمور الله، موضحاً أنه لم يتحدث فى أى شىء من زواجه من المطربة أنغام، وقرر عدم الحديث قائلا:”انا متكلمتش خالص وكملت فى حياتى وشغلى وسبت الموجة تعدى”.

    وتابع الموزع المعروف، أن الأمر منذ البداية لم يعنيه فى شىء، فهو يعرف كيف يرد جيداً على كل ما تحدث بخصوص هذا الأمر، قائلا:”مش فارق معايا وما زال مش فارق معايا أنا بعرف اشتم وأضرب ووخدها من تحت، وأنا مصرى بعرف اتخانق وبعرف ازعل وأغير وأشتم”، مشيراً إلى أن آخر اتصال بينه وبين زوجته وأم أولاه كان منذ دقائق قليلة.

    وأكمل إبراهيم، أن هناك من تحدث على فرق السن بينى وبين المطربة أنغام، كما أن بعضهم أكد على أن هناك فرق للسن يصل إلى 25 سنة، كما قال البعض أنه شاب وفى بداية الطريق ويحتاج إلى بعض الأموال، قائلا:”الحرب بتنتهى بواحد كسبان وأنا قولت قبل كد الحرب اللى هيبقى طرفها أنا وحد عزيز عليا أو أم أولادى هتبقى بينى وبينها أنا مش عايز أكسب الحرب دى موضوعى معاها هى ست كويسة جداً واذا كان حد من حواليها بيتاجر بقضتها.

    زوج أنغام: بعرف “أضرب واشتم و…” للى هيتدخل في حياتى الخاصة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق