• بحث عن
  • القبض على بعض مشجعي الأهلي قبل مباراة فريقهم مع صن داونز

    كشف المحامي مختار منير، عن القبض على بعض من مشجعي النادي الأهلي، قبيل يومين من مباراة ناديهم مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وقال منير في منشور له على فيس بوك: “منذ فجر اليوم وأتلقي اتصالات من أهالي شباب مشجعي النادي الأهلي تم القبض عليهم من منازلهم بدون سبب واضح، ورغم انهم مستبدل حبسهم الاحتياطي بتدابير احترازية مراقبة بقسم الشرطة، ومنذ خروجهم من قضية مباراة مونانا ولم يحضروا أي ماتشات أو يشتبكوا في أي شئ”.

    وبين منير، أنه لا يفهم التحرك بالقبض علي شباب يشجع كورة القدم بدون تعصب، ورغم عدم حودث أي مشاكل أو احتكاكات طوال الفترة الماضية، مبينًا أن الأمر الآن متعلق بمستقبل شباب مهددين الآن بالعودة إلي الحبس بسبب تخلفهم عن الذهاب إلي قسم الشرطة لتنفيذ قرار المحكمة.

    وكان المحامي مختار منير، قد كشف في وقت سابق، إن نيابة أمن الدولة العليا، قررت إخلاء سبيل 4 من مشجعي النادي الأهلي بضمان محل إقامتهم، بعد أن تم حبسهم على ذمة التحقيقات في أحداث الشغب التي حدثت عقب مباراة الأهلي وفريق مونانا.

    وأضاف منير في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن من أخلوا سبيلهم هم محمد سعد، وعاطف خالد، وعمار محمد، وعمرو محمد، مشيرًا إلى أنه بتلك المجموعة تم إخلاء سبيل جميع المتهمين بالقضية.

    وأوضح، أن هناك من بين المتهمين البالغ عددهم أكثر من 40 مشجعًا، من يقعوا تحت طائلة التدابير الاحترازية وهم حوالي 9 متهمين، مؤكدًا أن القضية مستمرة وهم في انتظار قرار الإحالة الخاص بها.

    وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المتهمين على خلفية أحداث الشغب التي اندلعت عقب مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في الدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتم تكليف نيابة أمن الدولة العليا بالتحقيق مع المتهمين.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق