• بحث عن
  • المصري يهدي الأهلي صدارة الدوري بضرب الزمالك بهدفين لهدف

    حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين  على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

    في البداية نجح الفريق البورسعيدي في فرض السيطرة على  منطقة وسط الملعب، لينجح إسلام أبو سليمة مدافع المصري في الدقيقة 40 من زمن المباراة بالتقدم لفريقه بالهدف الأول، عن طريق ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء نفذها سعيدو سيمبوري عرضية لداخل منطقة الجزاء استقبلها إسلام أبو سليمة برأسية متقنة على يمين الحارس لداخل الشباك.

    في الدقيقة 57 من زمن المباراة سجل أوستين أموتو هدف الفريق البورسعيدي الثاني، حيث استغل إسلام عيسى خطأ طارق حامد ويمرر الكرة لزميله أموتو الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء في مرمى جنش مسجلاً الهدف الثاني.

    في اللحظات الأخيرة حاول لاعبو الزمالك تسجيل هدف حفظ ماء الوجه وبالفعل ينجح محمود علاء  في احراز هدف الفريق الأبيض في الدقيقة  90 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء.

    بهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك بـ 57 نقطة، محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فى الوقت الذى يرتفع رصيد المصرى إلى 45 نقطة محتلا المركز الرابع، لينفرد الأهلي بصدارة الدوري بـ58 نقطة.

    وبدأ المصري المباراة  بتشكيل مكون من:

    حراسة المرمى: أحمد مسعود.

    خط الدفاع: كريم العراقي وأحمد شوشة وإسلام أبو سليمة ومحمود حمد.

    خط الوسط: إيزي إيمكا وإسلام عطية وإسلام عيسي وسعيدو سنبوري.

    خط الهجوم: محمود وادي وأوستين أموتو

    وبدأ  الزمالك المباراة بتشكيل مكون من 

    فى حراسة المرمى: محمود جنش

    فى خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – حمدي النقاز .

    في خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – حميد أحداد – يوسف أوباما – أحمد زيزو.

    فى خط الهجوم: خالد بو طيب.

    ويجلس على دكة البدلاء كل من: عماد السيد – محمد عبد الغني – بهاء مجدي – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – محمود عبدالمنعم كهربا – عمر السعيد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق