• بحث عن
  • بسبب منع المصورين والإعلاميين.. أزمة قبل مباراة الزمالك والمصري

    يبدو أن الزمات لا تنتهى في مباريات الدوري الممتاز المصري، حيث يشهد  لقاء الزمالك والمصري أزمة، قبل انطلاقها بأقل من ساعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

    الزمالك يحل ضيفًا على المصري، في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش بالسويس، في مباراة بالجولة 28 ببطولة الدوري المصري.
    ومنع أمن المصري المسوؤل عن المباراة الكاميرات التلفزيونية من تصوير الملعب، لحين التواصل مع شركة برزنتيشن لحل الأزمة، بالإضافة إلى أنه يرفض دخول المصورين والإعلاميين ملعب اللقاء.

    تعرف على تشكيل الزمالك لمواجهة المصري

    أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك تشكيل الفريق الأبيض الذي سيخوض مباراته أمام  نظيره المصري البورسعيدي، المقرر لها الخامسة والنصف مساء اليوم على استاد الجيش فى السويس بالجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

     وجاء التشكيل مكونا من:

    فى حراسة المرمى: محمود جنش

    فى خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – حمدي النقاز .

    في خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – حميد أحداد – يوسف أوباما – أحمد زيزو.

    فى خط الهجوم: خالد بو طيب.

    ويجلس على دكة البدلاء كل من: عماد السيد – محمد عبد الغني – بهاء مجدي – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – محمود عبدالمنعم كهربا – عمر السعيد.

    يسعى الفارس الأبيض لإحكام سيطرته على الصدارة، فى الوقت الذى يأمل فيه أبناء بورسعيد فى تأمين مركزهم بالمربع الذهبى والابتعاد عن أقرب منافسيه، لضمان المشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية بنسختها المقبلة.

    ويدخل الزمالك المباراة فى جعبته 57 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز فى 17 لقاء، وتعادل فى 6 مواجهات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 51 هدف، واستقبلت شباكه 20 هدف، فى الوقت الذى يحتل فيه المصرى المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز فى 10 مواجهات، وتعادل فى 12، وخسر 4 فقط، وسجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 30 هدف.

    كما تأتي مباراة المصري البورسعيدي كبروفة قبل مواجهة الزمالك مع حسنية أغادير المغربي في إياب دور ربع النهائي بالكونفدرالية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق