الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفرمان من النحاس.. المقاولون يفاوض هداف الدوري

الخميس 11/أبريل/2019 - 08:44 م

يسعى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح لتجديد عقد أحمد علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية خاصة أن اللاعب، ينتهي تعاقده بنهاية الموسم.

تأتي خطوة مجلس إدارة “الذئاب” لتجديد عقد مهاجم الفريق بناءًا على توصية من عماد النحاس المدير الفني للفريق الأصفر، بعدما ظهر اللاعب بمستوى فني وبدني رائع لفت إليه أنظار عدد من الأندية، قدمت له عروضًا لضمه لصفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

علم ” القاهرة24″ أن أحمد علي، طلب من إدارة ناديه تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم الحالي مؤكدًا أنه سيكون تحت أمر إدارة النادي.

كان قد عرض أحد وكلاء اللاعبين مهاجم المقاولون صاحب الـ32 عامًا على مسؤولي نادي الزمالك إمكانية عودته للفريق الأبيض مرة أخرى بعد أن نجح اللاعب في تسجيل 14هدفًا ليتصدر قائمة هدافي الدوري.

تقام فى تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر  فى مواجهة يدخلها ذئاب الجبل بحثاً عن الفوز بعد التعادل السلبى مع وادى دجلة فى أخر ظهور فيما خسر الحدود من سموحة بهدفين مقابل هدف فى إطار نفس الجولة .

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 7 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 31 هدف فيما يحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 11 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 33 هدف .

تابع مواقعنا