الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل الحلقة 143 من مسلسل “أرطغرل” والقنوات الناقلة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 11/أبريل/2019 - 12:34 ص

شهدت الحلقة الجديدة لمسلسل ارطغرل 143 العديد من الأحداث القوية والمُثيرة، خاصة بعد خطف ابن بامسي في الحلقة السابقة من جانب بيبولات الذي تنكر في زي ألباستي وأوحى لأخته بأن تقوم بمصادقة حفصة زوجة بامسي.

ترددات القنوات العارضة لمسلسل ارطغرل الجزء الخامس 

تردد قناة Trt1 تردد 11042 معدل الترميز 8400 الاستقطاب عمودي قمر صناعي TURKSAT. تردد قناة Trt1 تردد 10928 معدل الترميز 3000 الاستقطاب عمودي قمر صناعي EUTELSAt. تردد قناة اليرموك تردد 11678 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات. تردد قناة فور شباب تردد 11316 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

أحداث الحلقة

وقد قامت سيرما بالإشارة لبيبولات بالهجوم على القافلة في الحلقة السابقة من ارطغرل ليقوم بخطف الولد الصغير ليُبقيه كرهينة لبحث سُبل وآليات التفاوض على المبادلة بألينجاك قائد المغول.

وخرجت إيلبيغي مع سالجان للبحث عن حفصة وابنها فهاجمها الخاطفون وأوقعوها أرضاً فرجعت في الحلقة 143 من مسلسل أرطغرل إلى قبيلة الكاي لتلقي العلاج، وقد شاركت سيرما حفصة الحزن على خطف ولدِها؛ وهنا تعيش القبيلة كلها في كرب كبير ويذهب بامسي للإمساك بالخاطفين ومُعاقبتهم لاستعادة ابنه من براثنهم.

أحداث أرطغرل 143

لا شك أن ارطغرل سيتدخل لاستعادة ابن بامسي ويتم التفاوض على تبادل ألينجاك والولد بينهما فيجتمع ارطغرل مع بامسي ليُعطيه الأوامر لكن مشاعر بامسي تدفعه للتصرف بدون تفكير فتتعقد الأمور وهذا ما سنتابعه في الحلقة 143 من مسلسل ارطغرل الذي بات أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في الوطن العربي حتى هذا الوقت، ويُذاع عبر قناة دعوة في اليوم التالي لعرضها على trt بعد ترجمتها للعربية.

أرطغرل الحلقة 143

ويظهر في الحلقة دراغوس بعد أن كشفه ارطغرل على مظهره الحقيقي قائداً للجند الصليبي، حيث أنه قتل اثنين من محاربي ارطغرل في الحلقة السابقة، ويقوم ارطغرل بإعداد عدة كمائن للتعرف على الهوية الحقيقية لألباستي الذي سلبه الكثير من الرجال، ولكن ذكاء ألباستي يحول دون ذلك في الحلقة 143 من ارطغرل.

الجدير بالذكر أن مسلسل “قيامة ارطغرل” من بطولة إنغين ألتان دوزياتان، كان تاشانير، هوليا دارجان، سردار غوكهان، هاكان فانلي، ديدم بالشين، وهو من إخراج ماتين جوناي، ومن تأليف محمد بوزداغ، أتيلا أنجين.

مسلسل أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس TRT1.. اعرف التفاصيل وترددات القنوات (فيديو)

تابع مواقعنا